التخطي إلى المحتوى
إستر إكسبوزيتو نجمة مسلسل Elite تستمع بإجازتها في مصر.. صور

تتواجد النجمة الإسبانية الشهيرة إستر إكسبوزيتو، صاحبة شخصية الماركيزة كارلا في مسلسل الدراما Elite، في مصر لقضاء إجازتها بصحبة حبيبها.

 

وعبرت نجمة مسلسل Elite إستر إكسبوزيتو عن إعجابها بمصر وبحرها قائلة: “كنت تائهة في القاهرة وأغوص في البحر الأحمر”.

 

وحرصت  إستر إكسبوزيتو علي زيارة الأهرامات وإلتقاط صور تذكارية مع أحد أشهر عجائب الدنيا السبع، فيما مارست الممثلة رياضة الغوض في البحر الأحمر.

 

Elite 

مسلسل Elite هو مسلسل درامي إسباني من تأليف وإخراج كارلوس مونتيرو وداريو مادرونا، وإنتاج نتفليكس، تم تصويره وإنتاجه في مدينة سان لورنزو دي الإسكوريال بمدريد.

 

يحكي المسلسل قصة مراهقي الثانوية بعد انهيار مدرستهم، ومنح ثلاثة منهم منحًا دراسية إلى مدرسة خاصة بالأغنياء تدعى لاس إنسيناس، ويتبع المسلسل بين حياتهم اليومية، والسخرية التي يتعرضون لها ومشاكلهم العاطفية والجنسية.

 

المسلسل من بطولة ماريا بيدرازا، إيتزان إسكاميلا، ميغيل هيران، جايمي لورنت، مينا الحماني، ميجيل برنارديو، ألفارو ريكو، إستر إكسبوزيتو، عمر أيوسو، دانا باولا، أرون بايبر.

 

تم إصدار جميع حلقات الموسم الأول على نتفليكس في 5 أكتوبر 2018، في حين تم إطلاق الموسم الثاني بأكمله في 6 سبتمبر 2019، ليتلقى مراجعات إيجابية، ليتم تجديده لموسم ثالث ورابع وخامس.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *