اخبار كل المصادرالحرية نيوزتعليم

الأهلي يطلب ضم قائد منتخب الشباب

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن عبد الرحمن رشدان مدافع وقائد منتخب الشباب وفريق وادي دجلة دخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل وتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء.

وأضاف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “يرغب النادي الأهلي في ضم عبد الرحمن رشدان مدافع منتخب الشباب بعد تألقه مع الفراعنة في بطولة كأس العرب بالسعودية وحصوله على إشادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق بعد مشاهدته في الفترة الماضية”.

وواصل: “أرسل النادي الأهلي فاكست رسميت إلى إدارة وادي دجلة من أجل التعاقد مع عبد الرحمن رشدان في الصيف القادم، ومعرفة المبلغ المالي للاستغناء عنه بشكل رسمي”.

وعلى صعيد متصل أكد سمير كمونة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن المارد الأحمر يفتقد خلال الفترة الحالية العين الجيدة في التعاقد مع اللاعبين مثلما كان يحدث على مدار تاريخ القلعة الحمراء.

 

سمير كمونة

وقال كمونة في تصريحات لـ”فيتو” إن الأهلي يعاني من عدم وجود العين الجيدة في تعاقدات اللاعبين وأن ذلك أحد أسباب تراجع مستوى الفريق الأحمر بالفترة الأخيرة الماضية.

وأضاف كمونة بمجرد أن يبرم الأهلي صفقات قوية بالموسم المقبل سوف يعود إلى منصات التتويج في فترة قصيرة.

ووجه كمونة الشكر إلى اللاعبين الشباب بالأهلي على ظهورهم بشكل جيد في مباراة الاتحاد السكندري  وطالبهم بالاستمرار على هذا المستوى حتى نهاية منافسات بطولة الدوري الممتاز وذلك من أجل الاستمرار مع الفريق الأول بالموسم القادم.

واختتم كمونة تصريحاته قائلًا: “بكل تأكيد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أسطورة كبيرة في كرة القدم ولكني أعلق على أدائه كرئيس للنادي الذي أحزن بشدة لخسارته أتمنى أن يكون دائمًا على منصات التتويج وأن يتوج بمزيد من البطولات.

28 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 28 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

 

54 هدفا للأهلي بالدوري هذا الموسم

ونجح 18 لاعبًا من الأهلي في إحراز 54 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا فقط خلال الـ 28 مباراة التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock