اخبار كل المصادرتعليموكالة الناس

تعلمنا منكِ قيمة العلم والمعرفة – وكالة الناس الاخبارية



وكالة الناس –  وجه الطالب ليث علقم رسالة الى معلمته اللغة الإنجليزية، عبر فيها عن شكره للجهود التي بذلتها معهم في المدرسة.
وتاليًا نص الرسالة :
معلمتي العزيزة الأستاذة ملاك الفاضلة في البداية اود ان اقدم لكِ كل عبارات الشكر والتقدير على جهودكِ معنا في الفترة الأخيرة داخل مدرستنا.
أيام قليلة جمعتنا بكِ ودخلتِ الى قلوبنا على الفور ، وفي هذه الأيام القليلة اثبتِ تميزك وابداعك وعزيمتك من أجل الارتقاء بالعملية التربوية وتقويتها، فأشهد انكِ كنتِ نعم المعلمات اللواتي يحرصن على مصلحة الطلبة، شكرًا لكِ على كلى معلومة غرستيها في عقول الطلبة وشكرا لأنك لم تبخلِ علينا يومًا من علمكِ ومعرفتكِ بكل عبارات ومشاعر صادقة كنتُ اعتبركِ كأختي الكبيرة ذات القلب الطيب وذات الرّوح الجميلة والنقية ، ما أعجبني بكِ أيضا قوة شخصيتك واسلوبك في التعامل مع الطلبة معلمتي العزيزة أتمنى من الله ان يحفظك لشبابكِ وان ينعم عليكِ الصحة والعافية وأتمنى لكِ حياة موفقة مليئة بالسعادة والسرور بالقرب من الله تعالى ودمتِ في امان الله ورضاه.
الطالب: ليث علقم


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock