التخطي إلى المحتوى
ترقيات وتشكيلات أكاديمية في اليرموك (أسماء) – وكالة الناس الاخبارية

وكالة الناس – قرر مجلس عمداء جامعة اليرموك في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، ترقية الدكتورة ريم الخروف من قسم الجغرافيا في كلية الآداب، إلى رتبة أستاذ.

كما قرر المجلس ترقية كل من الدكتور عبد الغني عثامنة، من قسم هندسة القوى الكهربائية في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، والدكتور مجدي أبو دلبوح، من قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب، إلى رتبة أستاذ مشارك.

والخروف حاصلة على درجة الدكتوارة في الجغرافيا من الجامعة الأردنية عام 2003، فيما حصل العثامنة على درجة الدكتوارة في هندسة القوى الكهربائية من جامعة تكساس في اولينغتون / الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009، فيما حصل أبو دلبوح على الدكتوراة في اللغويات من جامعة كانساس الأمريكية عام 2013.

على صعيد متصل، قرر مسّاد تكليف الدكتورة أسماء الشبول من قسم الدراسات الاسلامية في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية، القيام بأعمال مساعد العميد لشؤون الاعتماد وضبط الجودة.

كما قرر تعيين الدكتور فواز المومني، من قسم علم النفس الارشادي والتربوي في كلية التربية، شاغلا لكرسي الالسكو.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *