التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن موعد تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم

نادية ديهوم

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم  إن كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض مواقع الصحف الالكترونية عن معايير اختيار المعلمين فى المسابقات القادمة لا أساس له ويمثل اجتهادات وشائعات.

الموعد

وأكد وزير التربية والتعليم أنه ستعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا بعد حوالى 6 أسابيع للإعلان عن التفاصيل الرسمية حول مسابقة الـ 30 ألف معلم.

الرئيس يعلن

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع خلال الفترة الماضية، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، والدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول “استعراض مشروع موازنة العام المالي القادم 2022-2023”.

ووجه الرئيس بإجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنويًا لمدة 5 سنوات، وذلك لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم، واعتماد حافز إضافي جديد لتطوير المعلمين بقطاع التعليم، ليصل إجماليه إلى حوالى 3.1 مليار جنيه.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.