اخبار كل المصادرالاسرةثقفني

من غير سلكة ولا دعك نظفت الاوانى المحروقة بالمكون السحري خلطة لازم تجربيها




من غير سلكة ولا دعك نظفت الاوانى المحروقة بالمكون السحري خلطة لازم تجربيها – ثقفني























نظفت الاوانى المحروقة بالمكون السحري، الأواني المحروقة شيء محتمل حدوثه في كل المنازل بعد إعداد الوجبات سواء كان للأكل المنزلي أو في العزائم والحفلات، ولا يصح أن نتركها هكذا بهذا الشكل فإنها غير نظيفة ومن الممكن أن تضر الأشخاص لذا يجب تنظيفها وسوف نتعرف على بعض الطرق السهلة والبسيطة لتنظيف الأواني.

نظفت الاوانى المحروقة بالمكون السحري

  • نضع الإناء المحروق على النار ومملوء بالماء إذا كانت الحروق من الداخل ووضعه في إناء أخر به ماء إذا كانت الحروق من الخارج.
  • وضع كوب من الخل في الماء على النار.
  • بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الكربوناتو.
  • نتركه حتى يتم غليان الماء مع الخل على نار متوسطة ثم نزيله من على النار.
  • نضع ملعقة كبيرة من الكربونات مع التقليب في الماء والخل وتركه لمدة ساعة ثم استخدام إسفنجة خشنة لإزالة الحروق من الإناء.

من غير سلكة ولا دعك نظفت الاوانى المحروقة بالمكون السحري خلطة لازم تجربيها

طريقة تنظيف الاوانى المحترقة من غير دعك

  • وضع الماء في الإناء المراد تنظيفه على نار متوسطة مع وضع ملعقة كبيرة من الكربونات حتى الغليان لمده ١٠ دقائق وتركه حتى يبرد ثم البدء في الغسيل باستخدام إسفنجة خشنة.
  • وضع ماء ساخن على الإناء ووضع ملعقة كبيرة من الكربونات على الإناء وفرحه بهم جيدًا تركه لمدة من الوقت بعد ذلك نحضر الليمون ونقوم بفرك الإناء مرة أخرى باستخدام غسول الصحون مع إسفنجة خشنة لإزالة الحروق الموجودة تمامًا.
  • وضع الإناء في ماء مغلي بصابون الغسيل ومعه ملعقة كبيرة من كربونات وتركه ليلة كاملة حتى تمام الذوبان ثم غسله وفركه بالاسفنجة حتى الحصول على النظافة المطلوبة.من غير سلكة ولا دعك نظفت الاوانى المحروقة بالمكون السحري خلطة لازم تجربيها

من غير سلكة ولا دعك نظفت الاوانى المحروقة بالمكون السحري خلطة لازم تجربيها

وبهذا نكون قد تعرفنا على طريقتين مختلفتين يمكننا من خلاله تنظيف الأواني المحروقة في ثواني وفي كلا الطريقتين نستخدم الكربوناتو وذلك لأنها معروفة بقدرتها الفائقة في التخلص من الدهون والحروق.


error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا




Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock