التخطي إلى المحتوى
سلطات الاحتلال تحاكم فلسطينية بتهمة التخابر مع حزب الله

mohammed abu Dan

شؤون إسرائيلية- مصدر الإخبارية

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، إن المحكمة الإسرائيلية في مدينة اللد، حكمت على المواطنة الفلسطينية من مدينة الطيبة مي مصاروة (27 عامًا)، بالسجن لمدة 30 شهرًا بتهمة التخابر مع ناشط في تنظيم “حزب الله” اللبناني، ونقل صور ومعلومات عسكرية إليه في العامين 2018 و2019.

ولفتت الصحيفة إلى أن مصاروة أقامت لمدة عامين في جنوب البلاد، وخلال العام 2018 تواصل معها رجل يُدعى علي من جنوب لبنان عبر موقع فيسبوك، وبعد مدة قصيرة من معرفته بها، طلب منها تنفيذ مهام استخبارية مختلفة داخل إسرائيل لصالح حزب الله.

ووفقاً للصحيفة فقد جاء في لائحة الاتهام أن مصاروة التقطت صورًا لمركبات عسكرية إسرائيلية ومنطقة السياج الأمني في الناقورة وميناء حيفا ومتحف السلاح البحري في قاعدة حتسريم غرب مدينة بئر السبع، وبطارية القبة الحديدية ومنطقة معبر إيرز قرب حدود قطاع غزة، ونقلت صور هذه الأماكن إلى المدعو علي.

وجاء في لائحة الاتهام أن المدعو علي طلب من المتهمة تصوير مشهد لمدينة بئر السبع من شرفة منزلها حتى يلحظ عامودًا يشير لوجود القبة الحديدية، ويطلب منها الوصول إلى مكان العامود والتقاط بعض الصور.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.