التخطي إلى المحتوى
الجهاد لمصدر: ارتفاع وتيرة الاعتداءات بالضفة والقدس سيصاعد المقاومة

salah abo hnedeq

صلاح أبو حنيدق- خاص شبكة مصدر الإخبارية:

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خضر حبيب، اليوم الثلاثاء، أن ارتفاع وتيرة الاعتداءات والاعتقالات بحق سكان الضفة الغربية والقدس ومقاوميها لن يوقف العمليات التي تقودها المقاومة الفلسطينية هناك.

وقال حبيب في تصريح لشبكة مصدر الإخبارية، إن تصاعد الاعتداءات بحق أهلنا والقدس سيكون دافع كبير لتصاعد المقاومة والعمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف حبيب أن المقاومة من المستحيل أن تتوقف، ولن يستطيع الاحتلال إيقافها ما دامت أرض فلسطين مغتصبة والمستوطنات قائمة وعمليات الاعتقال والاعتداء مستمرة بحق أبناء شعبنا.

وأشار حبيب إلى أن المقاومة حق مكفول لشعبنا في ظل وجود الاحتلال، وما يفعله أبناء الضفة والقدس من عمليات فدائية التي كان أخرها عملية الشيخ فادي أبو شخيدم البطولية هي رد طبيعي على الجرائم اليومية التي يتعرض لها الأهالي والمقدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى.

وأكد القيادي في الجهاد الإسلامي، أن شعبنا هو صاحب حق وضحية لممارسات الاحتلال الإسرائيلي ولن يوقف مقاومته إلا بزواله عن أرضنا.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *