التخطي إلى المحتوى
هيئة الأسرى تحذر من تغذية المضربين عن الطعام قسرياً

mohammed abu Dan

رام الله- مصدر الإخبارية

قال رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر إن الأطباء في مستشفى “كابلان” أوصوا بتغذية الأسير المضرب عن الطعام مقداد القواسمة (24 عاما) قسريا بالمحاليل والمدعمات اما عن طريق الوريد او من خلال المعدة في محاولة لكسر إضرابه المفتوح عن الطعام ضد اعتقاله الإداري.

ولفت في تصريحات صحفية إلى أن قوات الاحتلال نقلت الأسير مقداد لغرفة خاصة من غرف المشفى لتغذيته قسرا نظرا لخطورة وضعة الصحي بسبب إضرابه عن الطعام المتواصل لليوم 92 على التوالي .

وأشار أبو بكر إلى أنه خطورة الوضع الصحي للأسير مقداد القواسمة الأسير كايد الفسفوس من دورا جنوب الخليل يعاني وضعا صحيا صعبا بحيث نقل أكثر من مرة إلى العناية المركزة في المستشفى.

وبين أن عدداً آخر من الأسرى اليوم سينضم بالإضراب تضامنا مع الاسرى الاخرين بجانب 3 اسيرات وهن شاتيلا شلالدة ومنى قعدان وأمل طقاطقة اللواتي أعلن إضرابهن عن الطعام تضامنا مع الأسرى.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *