التخطي إلى المحتوى
زر جديد من واتساب يجعل المحادثات الجماعية أكثر متعة.. تعرف عليه

Rabab Elhaj

وكالات – مصدر الإخبارية

أعلنت شركة واتساب المملوك لفيسبوك عن إضافتها لزر جديد يجعل المحادثات الجماعية تجربة أكثر متعة، وهو زر مرتبط بمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية الجماعية، ما يؤدي إلى تحسينها بشكل كبير.

وقالت صحيفة ذي صن البريطانية إنه في وقت سابق من هذا العام، أعلنت الشركة عن إضافة المكالمات الجماعية القابلة للانضمام، ما يعني أنه يمكن الانضمام إلى مكالمات “واتس آب” الجماعية الجارية بعد بدئها، بدلا من تفويت المحادثة إذا لم تقبل دعوة الاتصال من البداية.

وتابعت أنه يمكن للمستخدمين الآن الاتصال بمجموعة واتساب والانضمام إلى الماكلمة الجارية من نافذة دردشة جماعية، وهو ما جعل التطبيق أقرب إلى تطبيقات الدردشة المرئية الشهيرة مثل “زووم” و”جوجل ميت”.

ولفتت إلى أنه يمكن الآن الانضمام إلى مكالمات الفيديو الجماعية مباشرة من علامة تبويب الدردشة.

بدوره قال متحدث باسم واتساب: “إننا نجعل من السهل التواصل تلقائيا مع مجموعاتك. انضم إلى المكالمات الجارية مع مجموعاتك في أي وقت، ومن دون مجهود وبشكل مباشر من عرض الدردشة بنقرة واحدة”.

ويبينت الشركة أن الزر الجديد يعني أنه يمكنك الاتصال بمجموعة “واتس آب” (أو الانضمام إلى مكالمة) من الدردشة نفسها.

وسيظهر الإشعار المعاد تصميمه الآن باسم المجموعة، بدلا من إدراج المشاركين. وسيتمكن الأشخاص في المجموعة فقط من الانضمام إلى المكالمة.

وستظهر المكالمة أيضا في قائمة الدردشة، بحيث يمكنك بسرعة وسهولة معرفة المجموعات التي لديها مكالمات جارية، وتقول شركة “واتس آب” أيضا إن الزر الجديد يقدم “نغمة رنين مميزة أخف”.

ويشار إلى أن التحديث الجديد أصبح متاحا الآن على نطاق واسع، لذا تحقق من تحديث التطبيق من متجر تطبيقات “آيفون” أو متجر “غوغل بلاي” على أندرويد، وبمجرد التحديث، ستكون قادرا على رؤية التصميم الجديد.

اقرأ ايضاً: خطوات بسيطة لاستعادة الرسائل المحذوفة في واتساب

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *