التخطي إلى المحتوى
جديد آبل.. سماعات AirPods 3 بمواصفات مذهلة (فيديو)

Rabab Elhaj

وكالات – مصدر الإخبارية

كششفت شركة آبل عن سماعات AirPods 3 اللاسلكية للأذن، والتي تتميز بتصميم محيطي جديد وAdaptive EQ، بما يسمح للمستخدمين بسماع الموسيقى كما سُجّلت، بغض النظر عن كيفية تغيير الأذن الداخلية للموسيقى.

وقالت شركة آبل في إعلانها عن السماعة في حدثها “Unleashed’ أمس الثلاثاء إن AirPods 3 تأتي بميزة مقاومة للماء والعرق، وتتميز الآن بعمر بطارية يصل إلى ست ساعات – ما يقرب من 40 دقيقة أطول من سابقتها – وتوفر علبة الشحن ما يصل إلى 30 ساعة من الطاقة.

فيما تبلغ تكلفة سماعات الأذن الجديدة 179 دولار، أي بزيادة قدرها 50 دولارا عن الجيل الثاني، مع فتح الطلبات المسبقة ليبدأ الشحن الأسبوع المقبل.

وبحسب الشركة فإن AirPods 3 هي النسخة الأولى التي تتميز بتصميم جديد منذ إطلاق سماعات الأذن لأول مرة في عام 2016.

كما جُهّزت AirPods الجديدة بمستشعر قوة، مثل AirPods Pro، لكنها تتضمن الآن مشغلاً جديداً منخفض التشوه للحصول على صوت جهوري قوي وترددات عالية واضحة.

ومن المقرر أن تدعم AirPods الآن الصوت المكاني “لإنشاء شيء متعدد الأبعاد”، ما يوفر طريقة جديدة تماماً لتجربة الموسيقى، بحسب الشركة.

بدوره يشرح غريغ جوسوياك، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في آبل، خلال الحدث: “نحن متحمسون لتقديم الجيل التالي من AirPods، الذي يتميز بصوت لا مثيل له من خلال Adaptive EQ والصوت المكاني مع تتبع ديناميكي للرأس، إلى جانب التفاعل السلس بين أجهزة آبل – جعل سماعات الرأس الأكثر مبيعا في العالم أفضل”.

وأردف أن التصميم الجديد لـ AirPods يأتي خفيف الوزن ومحدداً ليناسب الأذن، ويتميز بامتداد أقصر من الجيل السابق، وأصبح الميكروفون الآن مغطى بشبكة صوتية للمساعدة في تقليل صوت الرياح، بحيث يظهر صوت السماعة بوضوح في المكالمات.

كما وتتميز سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة بمستشعر جديد لاكتشاف الجلد، يتيح للجهاز معرفة متى يكون في كل أذن.

ويمكن للمستخدمين الآن الاختيار بين الألوان الممتعة للسماعات مثل الأصفر والأزرق والبرتقالي، إلى جانب درجات الألوان المتوفرة سابقا مثل الرمادي والأسود والأبيض.

سماعات لاسلكية جديدة بميزات غير مسبوقة.. تعرف عليها

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *