التخطي إلى المحتوى
المنتخب الإيطالي يفوز بالمركز الثالث لبطولة دوري الأمم الأوروبية

mohammed abu Dan

رياضة- مصدر الإخبارية

فاز المنتخب الإيطالي بالمركز الثالث لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بفوزه اليوم الأحد بنتيجة 2-1 على نظيره البلجيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعقب شوط أول سلبي النتيجة، افتتح “الآزوري” باب التسجيل بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني عن طريق نجمه نيكولو باريلا، وعزز زميله دومينيكو بيراردي تقدم إيطاليا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ65.

وقبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي قلصت بلجيكا النتيجة بهدف سجله كارليس دي كيتيلار، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح المنتخب الإيطالي.

وخسرت بلجيكا في الدور نصف النهائي للبطولة أمام فرنسا بطلة العالم بنتيجة 3-2، فيما خسرت إيطاليا بطلة “يورو 2020” في قبل النهائي أمام إسبانيا 2-1.

يشار إلى أنه سيتنافس المنتخبان الإسباني والفرنسي على رفع كأس البطولة على ملعب “سان سيرو” في مدينة ميلان الإيطالية، اليوم الأحد في تمام الساعة 21:45 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *