التخطي إلى المحتوى
هيئة المطاعم تفتتح دورة تدريبية في التسويق الرقمي للمنشآت السياحية

roaa qanan

غزة – مصدر الإخبارية

افتتحت الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية دورة تدريبية بعنوان التسويق الرقمي للمنشآت السياحية بتمويل من التعاون الألماني GIZ .
حيث رحب في كلمته رئيس الهيئة أ. عبدو غنيم بالحضور ، وشكر التعاون الألماني على جهودهم ودعمهم المستمر للقطاع السياحي ، وأكد على أهمية هذه التدريبات لتأهيل العاملين داخل المنشآت السياحية للنهوض بها .

ومن جانبها أكدت أ. إيمان عواد نائب رئيس الهيئة على أهمية هذه المشاريع وهذا التعاون مابين الهيئة والتعاون الألماني GIZ ، بما يخدم القطاع السياحي ، ويسهم في رفعة الخدمات التي تقدمها المنشآت السياحية ، ونوهت إلى أن هذا التدريب يعد نوعياً من حيث المضمون لأن مخرجاته ستبرز الدور المشرق لقطاع السياحة في فلسطين . ودعت المشاركين للاستفادة من خبرات المدربين للتسويق لمنشآتهم من خلال الإعلام الإجتماعي .

و في نفس السياق أكد أ. شريف الشريف ممثل التعاون الالماني GIZ ، على أن هذا التدريب يعد بداية باكورة تدريبات متقدمة في مواضيع تخدم السياحة في فلسطين .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *