التخطي إلى المحتوى
الاحتلال يزعم إصابة مستوطنين جراء إطلاق صاروخ من غزة تجاه الغلاف

Rabab Elhaj

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

زعمت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، وقوع إصابات جراء إطلاق صاروخ واحد من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف.

وذكرت إذاعة الجيش إن 5 مستوطنين أصيبوا جراء إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف، وأن مستوطنين اثنين أصيبا أثناء هروبهما إلى الغرف المحصنة بعد تفعيل صفارات الإنذار في سديروت جراء إطلاق صاروخ من قطاع غزة.

وبحسب مزاعم الإذاعة من بين الإصابات أيضاً مستوطنين اثنين أصيبا بحالة الهلع بعد إطلاق الصاروخ من غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له إنه “تم اعتراض صاروخ أطلق من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحاذية، وذلك عقب دوي صافرات الإنذار في مدينة سديروت ومنطقة غلاف غزة‘”.

وكانت صافرات الإنذار دوت في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة المحاصر، مساء اليوم، حيث قال الجيش إنه تم “تفعيل الإنذارات في مدينة سديروت وفي غلاف غزة، الأمور قيد الفحص”.

في حين قال بيان صادر عن المجلس الاستيطاني “شاعر هنيغف”  إنه “لم يتم رصد سقوط قذائف في محيط ‘شاعر هنيقف‘. لا توجد إصابات ولا أضرار بالممتلكات”.

اقرأ أيضاً: الاحتلال يكشف تفاصيل خطة متعددة السنوات للتعامل مع غزة

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *