التخطي إلى المحتوى
الاحتلال يعلن اعتقال اثنين من الأسرى الذين حرّروا أنفسهم من جلبوع (فيديو)

Rabab Elhaj

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

ذكرت وسائل إعلام عبرية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعلنت مساء اليوم الجمعة اعتقال اثنين من الأسرى الذين حرروا أنفسهم من سجن “جلبوع” قبل عدة أيام.

وقالت القناة 12 العبرية إنه تم اعتقال اثنين من الأسرى المتحررين من سجن جلبوع في مدينة الناصرة بالداخل المحتل.

كما قال الصحفي الإسرائيلي، ألون بن دافيد إن الأسرى المعتقلين هم يعقوب قادري ومحمود العارضة.

وبحسب الإعلام العبري فإن الشرطة اعتقلت الأسيرين بعد تلقيها بلاغاً من قبل أحد المواطنين، فيما ذكرت القناة 13 الإسرائيلية أن متطوعا بالشرطة هو الذي قام بتبليغ الشرطة بوجود “مشبوهين”.

يأتي ذلك فيما أجرت الشرطة وقوات الأمن الإسرائيلية عمليات تفتيش وبحث عن الأسرى في منطقة العفولة القريبة من الناصرة خلال ساعات ظهر الجمعة، قبل الإعلان عن اعتقال الأسيرين.

وجرى اعتقال الأسيرين في اليوم الخامس من عمليات البحث والتفتيش، إذ سبق ذلك عمليات مداهمة من قبل قوات الأمن الإسرائيلية لمختلف البلدات العربية بحثا عن الأسرى.

وكان ستة أسرى تمكنوا من التحرر من سجن جلبوع قبل عدة أيام حيث تجري سلطات الاحتلال عمليات تفتيش وتمشيط واسعة في الضفة والداخل المحتل بحثاً عنهم.

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *