التخطي إلى المحتوى
الجهاد الإسلامي تؤكد متابعتها مع الجهات المختصة تفاصيل انفجار سوق الزاوية

doaa shaheen

غزة-مصدر الإخبارية

أكدت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس على أنها ستقف عند مسؤولياتها وستتابع مع كافة الجهات المعنية تفاصيل حادثة انفجار سوق الزاوية الشعبي.

وتقدمت حركة الجهاد بمحافظة غزة، بأحر التعازي والمواساة من ذوي الحاج عطا ساق الله “أبو خالد”، الذي استشهد جراء حدث الانفجار الأليم الذي وقع صباح يوم الخميس في سوق الزاوية.

وأضافت، “ونتضرع إلى الله تعالى أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وندعوه تعالى أن يعجل بشفاء الجرحى والمصابين وأن يعودوا إلى أهلهم بأتم السلامة والعافية”.

وأعربت الحركة، عن تضامنها الكامل مع المواطنين وأصحاب المنازل والمحال التجارية الذين لحق بهم الضرر جراء الحدث الأليم.

كما أكدت ثقتها بالمؤسسات والهيئات الوطنية التي سارعت للقيام بمسؤولياتها تجاه هذا الحدث.

وأشادت الحركة، بجهود كافة الأجهزة الحكومية وطواقم البلدية التي تعاملت بكل مهنية مع الحدث سواء في إطفاء الحريق وتأمين السوق التجاري والمنازل وفتح الشوارع والطرق، وهذا يدلل على عمق المسؤولية والتكامل في العمل.

كما وجهت التحية لأبناء الشعب الفلسطيني الذين ساعدوا بشكل فعال في معالجة أثار الحدث الأليم، وقدموا نموذجاً رائعاً في التضامن والتكافل فيما بينهم.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *