التخطي إلى المحتوى
حلقة استثنائية برنامج “صباح الخير يامصر” يُبث على أنقاض مباني غزة المدمرة



doaa shaheen

غزة-مصدر الإخبارية

بثت القناة الأولى للتلفزيون المصري، صباح اليوم الأربعاء، حلقة استثنائية من برنامجها اليومي “صباح الخير يا مصر” على أنقاض برج هنادي المدمر خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

ويقدم البرنامج الصباحي كل من الثنائي الإعلامي المصري، المذيعة هدير أبو زيد وزميلها محمد الشاذلي، وصولوا لقطاع غزة منذ يومين عبر معبر رفح البري.

فيما تركز حلقات البرنامج المصري، على حراك مصر وجهودها في إعادة إعمار القطاع بعد أن شنت إسرائيلي عدوانًا ضده استمر 11 يومًا متواصلًا.

وكانت قد أرسلت الأسابيع الماضية مصر،طواقم فنية، للعمل على إزالة ركام المباني التي دمرها العدوان على قطاع غزة، وباشرت اليوم إزالة ركام برج هنادي غرب مدينة غزة.

وانطلق بالفعل منذ نهاية العدوان، قطار إعادة الإعمار وإزالة ركام المباني المقصوفة، بمساعدة عمال مصريون وآليات ومعدات مصرية.

وكانت قد دخلت بتوجيه من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قبل أسبوع آليات ومعدات هندسية وطواقم مصرية، من دولة مصر دخلت إلى قطاع غزة للمساهمة في إزالة الأنقاض وركام المنازل المهدمة.

فيما خصص الرئيس المصري السيسي 500 مليون دولار، للمساهمة في عمليات إعادة إعمار قطاع غزة من خلال شركات دولة مصر.

 



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *