التخطي إلى المحتوى
موعد الإعلان الـ 15 للإسكان الاجتماعي 2021 وطرح 100 ألف وحدة سكنية جديدة
موعد الإعلان الـ 15 للإسكان الاجتماعي 2021 ؛ من أكثر الأمور والأعلى على محرك البحث، والتي ينتظر الكثير من المواطنين معرفة كافة التفاصيل حول هذا الموضوع حيث يعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالمشاركة مع دعم التمويل العقاري، حيث يتم كل فترة مجموعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع كل الفئات من الشعب المصري إن كان محدودي ومتوسطي الدخل، وتعتبر من الفرص العظيمة التي تمنحها الدولة لمواطنيها، وفي خلال هذا المقال سنتعرف على أبرز التفاصيل حول هذا الموضوع.

موعد الإعلان الـ 15 للإسكان الاجتماعي 2021

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سيوفر حياة كريمة لكل مواطن سواء أكان من محدودي أو متوسطي الدخل، ولهذا تم التوجيه من سياته على بناء وحدات سكنية فيما يصل إلى 12 مدينة جديدة، وفي كل فترة يتم طرح عدد من الوحدات السكنية التي يمكن التقديم للفوز بها.

ولقد تم طرح ما يزيد عن 125 ألف وحدة سكنية بأسعار مختلفة حسب ما إن كانت كاملة التشطيب أو نصف تشطيب، ويتم تسليم الوحدة في فترة لا تقل عن 36 شهرًا من موعد الإعلان عن طرح الوحدات.

أبرز التفاصيل عن موعد الإعلان 15 للإسكان الاجتماعي

تم الإعلان من قَبل الرئيس التنفيذي للصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري الأستاذة (مي عبد الحميد)، أنه بالفعل سيتم طرح عدد جديد من الوحدات السكنية يصل عددها إلى 100 ألف وحدة سكنية تم تخصيصها إلى محدودي الدخل، وما يصل إلى 25 ألف وحدة أخرى للمواطنين من متوسطي الدخل في بعض من المدن الجديدة.

وشمل الإعلان الـ 15 على توفر تلك الوحدات في 6 مدن جديدة هى (6 أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، حدائق العاصمة بمدينة بدر، العبور الجديدة)، على أن يتم الإعلان موعد وأماكن الطرح بعد الانتهاء من حجز جميع الوحدات في الإعلان 14 التي تم طرحها في يوم 21 ديسمبر 2020.

  1. تعرف على شروط القبول في حافز البحث عن العمل 2021

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *