اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

الاحتلال يعتقل عددًا من المواطنين خلال حملة دهم في مدن الضفة الغربية

asaad

الضفة الغربية – مصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، عددًا من الشبان خلال حملة دهم واسعة شنتها في مدن مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب مصادر محلية، فإن “قوات الاحتلال تعتقل الشبان: محمود محمد جوابرة وخليل محمد الكدناوي ولؤي جمال جوابرة عقب اقتحام منازلهم في مخيم العروب شمال الخليل”.

ووفقًا لشهود عيان، فقد أُصيبَ عددٌ من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز السام المسيل للدموع، تم علاجهم ميدانيًا مِن قِبل الطواقم الطبية.

ونقلًا عن مصادر عائلية، فإن “الاحتلال اعتدى على المواطنين الثلاثة بالضرب المُبرح قبل اعتقالهم واقتيادهم إلى جهة مجهولة للتحقيق معهم بحُجة أنهم مطلوبون لديها.

طوباس:
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، شابين من بلدة طمون جنوب طوباس، أثناء توجههما إلى العمل داخل الأراضي المحتلة عام 48.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن “الاحتلال اعتقل الشابين جهاد علي محمود بني عودة، وصلاح طاهر بني عودة، من بلدة طمون، أثناء توجههما إلى العمل قرب قلقيلية”.

القدس:
ولم تسلم مدينة السلام (القدس)، من الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية والتي تمثلت في اعتقال مواطن مقدسي بعد الاعتداء عليه بالضرب المُبرح قبل اعتقاله.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الشاب مالك عبد سدر من منطقة باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، واقتاده إلى جهة مجهولة للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه.

أقرأ أيضًا: تخللها اشتباكات عنيفة.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم بالضفة

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى