التخطي إلى المحتوى
قريبًا.. البدء بتسيير رحلات منتظمة بين العاصمتين موسكو والكويت

asaad

اقتصاد – مصدر الإخبارية

من المقرر أن تبدأ شركة طيران الجزيرة الكويتية بتسيير رحلات منتظمة بين العاصمتين موسكو والكويت، ومن المقرر انطلاق أُولى الرحلات اعتبارًا من مطلع شهر شباط (فبراير) القادم.

وبحسب مطار “دوموديدوفو” في موسكو، فإنه سيتم تنظيم الرحلات أربع مرات إسبوعيًا أيام الثلاثاء والجمعة والسبت والأحد، وستُسير الرحلات بين الكويت ومطار “دوموديدوفو” بالعاصمة الروسية موسكو.

بدوره قال مدير المطار الروسي أندريه بافلوف إنه “لشرف كبير لنا الالتقاء بشركة طيران جديدة ستُشغل مسارًا فريدًا، حيث سيتم الربط بين عاصمتي البلدين موسكو والكويت”.

وأكد المدير الروسي، على أن إطلاق الرحلات الجوية سيُسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

يُذكر أن طيران الجزيرة، هي شركة طيران كويتية تأسست عام 2004، تُشغّل رحلات منتظمة إلى الشرق الأوسط ونيبال وباكستان والهند وسريلانكا وأوروبا، وتعمل الشركة بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزًا لعملياتها الجوية.

وبحسب ويكيبيديا تُعتبر طيران الجزيرة أول شركة طيران خاصة يتم إنشاؤها في الكويت، ومكّنها ذلك من كسر خمسين عامًا من احتكار الخطوط الجوية الكويتية لقطاع الطيران المدني في البلاد.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *