التخطي إلى المحتوى
خسارة منتخب تونس أمام أستراليا وتراجعه للمركز الأخير

Rabab Elhaj

وكالات – مصدر الإخبارية

مُنّي منتخب تونس، اليوم السبت، بهزيمة أمام منتخب استراليا بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جرى على استاد الجنوب في الوكرة، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة.

وبهذه الخسارة تعقدت مهمة منتخب تونس في بلوغ الدور الثاني من كأس العالم، بعد تراجعه للمركز الرابع والأخير بالمجموعة، بينما أصبح منتخب أستراليا ثانيا برصيد ٣ نقاط.

وسجّل هدف اللقاء لاعب التعاون السعودي سابقاً وفاجيانو أوكاياما الياباني من الدرجة الثانية ميتشل ديوك من ضربة رأسية (23).

ومن المقرر أن يلتقي منتخب تونس في الجولة الأخيرة في لقاء صعب منتخب فرنسا، وهو مطالب بالفوز لا غيره، وانتظار باقي نتائج المجموعة للتأهل للدور القادم.

واستهلت تونس مشوارها المونديالي في سادس مشاركة، لها بتعادل ثمين أمام الدنمارك (صفر-صفر)، فيما تعرضت أستراليا لهزيمة قاسية أمام فرنسا حاملة اللقب 4-1. ويلتقي لاحقاً منتخبا فرنسا مع الدنمارك.

اقرأ أيضاً: أصابع الاتهام تجاه المدرّب.. من يتحمل مسؤولية خروج قطر المبكر من المونديال؟

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *