التخطي إلى المحتوى
طقس فلسطين: أجواء خريفية لطيفة تسيطر على البلاد

roaa qanan

رام الله _ مصدر الإخبارية

توقع خبراء موقع طقس قسطين، الخميس، أنه لن يطرأ اليوم تغير يذكر على درجات الحرارة ويبقى الجو خريفياً لطيفاً نهاراً ومائلاً للبرودة الى بارد في ساعات الصباح والمساء والليل. تتراجع حظوظ التساقط المطري بشكل كبير .

والجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من المعدل السنوي العام لشهر تشرين الثاني بنحو الثلاثة درجات مئوية.

ويسود خلال النهار جو مستقر وغائم جزئي. مع ساعات المساء والليل يصبح الجو منعشاُ الى بارداً نسبياً ومن ثم ومع ساعات الليل المتأخر يصبح الجو بارداً.

بينما السبت، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي بنحو الثلاثة إلى أربعة درجات مئوية وجو مستقر تماماً وجاف الى حد كبير. تميل الأجواء للبرودة النسبية في ساعات الليل والفجر الباكر.

والأحد، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحدود الثلاثة درجات مئوية. ويسود خلال النهار جو معتدل تماماً مع بعض الغيوم التي ستظهر في السماء .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *