التخطي إلى المحتوى
أول تعليق لنانسي بيلوسي بعد الهجوم على زوجها بمطرقة.. هذا ما قالته عن وضع العائلة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – في أول تعليق لها منذ وقوع الحادثة، كشفت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أن قلوب أبنائها وأحفادها “مكسورة” وأنهم يشعرون بـ”الصدمة”، بعد الهجوم الذي تعرض له زوجها الذي بدأ يتحسن.

وقالت بيلوسي في بيان لها: “صباح الأمس، اقتحم رجل عنيف منزل عائلتنا، وطلب أن يواجهني، وهاجم زوجي بول بوحشية، أطفالنا وأحفادنا وأنا محطمو القلب، ومصابون بالصدمة جراء الهجوم على رب أسرتنا”.

وأكدت رئيسة مجلس النواب الأمريكي أن الدعم الذي تلقته من الكونغرس منح الراحة لعائلتها، في الوقت الذي يتماثل فيه زوجها للشفاء.

وقالت بيلوسي: “أرجو أن تعرفوا أن فيض الصلوات والأمنيات من العديد من أعضاء الكونغرس مثل عامل راحة للعائلة، ويساعد بول على التماثل للشفاء، حالته تتحسن بشكل مستمر”، حسب قولها.

وكان قد أعلن مكتب رئيسة مجلس النواب الأمريكي، في بيان، الجمعة، أن زوجها بول بيلوسي تعرض لهجوم بـ”مطرقة” في منزل الزوجين في سان فرانسيسكو، وتم نقله إلى المستشفى.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *