التخطي إلى المحتوى
في روسيا.. استشارات طبية عبر الانترنت

Soad Skaik

وكالات – مصدر الإخبارية

أعلنت الجمعية الخيرية التابعة لرابطة “الصحة الوطنية” في روسيا عن تقديم استشارات طبية عبر الانترنت للمواطنين الروس، من خلال مجموعة من الأطباء والمراكز الصحية.
وفي بيان لها قالت الجمعية إن “المواطنين الروس يمكنهم من خلال الإنترنت، وبشكل مجاني، الاستفادة من استشارات الأطباء والمختصين التابعين لأبرز المراكز الطبية الروسية مثل مركز باكوليف لجراحة القلب والأوعية الدموية، ومركز شازوف لأمراض القلب، و مركز طب الأنف والأذن والحنجرة التابع للوكالة الطبية والبيولوجية الفيدرالية لروسيا، ومركز فيدروف الشهير لجراحة العيون، ومركز كولاكوف المختص بالتوليد وأمراض وطب النساء”.

وأفادت بأنه يمكن الاستفادة من هذه الخدمات، واللجوء إلى الأطباء في الأماكن المذكورة للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، وأمراض العيون، والأمراض النسائية، وكذلك أمراض الجهاز التنفسي العلوي، وأوضحت بأن المتخصصين سيقدمون استشاراتهم ضمن إطار المبادرة التي تدعم من مشروع “السحابة الصحية” الوطني، الذي بدأت روسيا بتطبيقه لمساعدة مواطنيها مع بدايات انتشار جائحة كورونا.

وذكرت الجمعية في بيانها الموقع الخاص لطلب المساعدة والاستشارة والذي يتوجب تسجيل طلب إلكتروني عبر موقع “oblakozdorovia.ru”، وتحديد المركز الطبي التي يرغب بالحصول على الاستشارة منه، منوهة إلى أن طالب الاستشارة سيتلقى إجابة بالموعد الذي سيحصل فيه على مكالمة فيديو مع الطبيب المناسب.

اقرأ أيضاً: تكنولوجيا 6G ستكون متاحة بالكامل في روسيا بحلول 2026

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *