التخطي إلى المحتوى
طقس فلسطين: أجواء حارة نهاراً في السواحل والأغوار لطيفة ليلاً بالجبال

salah abo hnedeq

غزة- مصدر الإخبارية:

يبقى طقس فلسطين اليوم الأحد حاراً وأعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل نهاراً، وتكون الأجواء حارة جداً في المناطق الغورية.

وقال موقع طقس فلسطين إن درجات الحرارة تنكسر في ساعات الليل ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية.

وأضاف الموقع أن ارتفاع طفيف يطرأ على درجات الحرارة غداً الاثنين وتبقى تحوم بين مطلع ومنتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وعند منتصفها وأعلى من ذلك بقليل في المناطق السهلية وعند الأربعين مئوية في المناطق الغورية.

وأشار إلى أن درجات الحرارة تبقى على حالها يوم الثلاثاء أعلى من المعدلات السنوية العامة بدرجتين مئويتين نهاراً، وتكون الأجواء حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق الجبلية والسهلية والساحلية بينما يسود حار جداً في المناطق الغورية.

ولفت إلى أنه “في ساعات الليل تنخفض درجات الحرار بشكل واضحة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية”.

ونوه إلى أنه “يوم الأربعاء تسيطر أجواء صيفية عادية في مختلف المناطق وتبقى الحرارة تراوح حول المعدلات السنوية العامة أو أعلى بقليل”.

وذكر أن “أجواء حارة تسود نسبياً في معظم المناطق فترة الظهيرة، لكن بدءاً من فترة العصر تعتدل ويكون الجو منعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر”.

وتابع طقس فلسطين أن “ارتفاع طفيف يطرأ على درجات الحرارة يوم الخميس وتبقى تحوم حول مطلع الثلاثينيات مئوية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة والشريط الساحلي”.

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *