اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

خلال يومين.. 6 عمليات إطلاق نار بالضفة المحتلة

samah samy

الضفة المحتلة-مصدر الإخبارية

سجل في اليومين الأخيرين، إصابة مستوطن، إضافة لإلقاء مفرقعات نارية وزجاجات حارقة في 3 مناطق.

وصعّدت المقاومة من أعمالها ضد الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، مسجلة 6 عمليات إطلاق نار خلال الـ 48 ساعة الأخيرة.

وشهدت الضفة كذلك عملية إحراق مستوطنة، وتفجير عبوتين ناسفتين، وعمليتي تصدي للمستوطنين، و19 نقطة مواجهة.

واندلعت مواجهات على حاجز شعفاط والرام بمدينة القدس، والبيرة ودير نظام في رام الله، إلى جانب إلقاء زجاجات حارقة وإطلاق نار صوب جنود الاحتلال.

أما في طوباس، فاندلعت مواجهات في طمون، كما أطلق مقاومون النار صوب جنود الاحتلال، فيما شهدت بيتا وبيت دجن وجبل صبيح مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال، تخللها إلقاء الحجارة.

وشهد مخيم بلاطة، اندلاع مواجهات، وعملية إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، بينما تصدى الفلسطينيون للمستوطنين، ولقوا الحجارة صوب مركباتهم في عقربا.

اقرأ/ي ايضا: قوات الاحتلال تنفذ عدة انتهاكات بحق المواطنين في مدن الضفة

وفي جنين أصيبت مستوطنة بعد إلقاء الحجارة على مركباتهم، على حاجز دوتان، وشهد حاجز الجملة عملية إطلاق نار ومواجهات وتفجير عبوات ناسفة.

كما اندلعت مواجهات في كل من جبع ويعبد، وكفر قدوم وعزون في قلقيلية، بينما شهدت منطقة مستوطنة بيتار عيليت قرب بيت لحم إلقاء زجاجات حارقة وإحراق مستوطنات، إضافة إلى مواجهات مخيم عقبة جبر في أريحا.

وفيما يتعلق بالعمليات النوعية، فسجلت الضفة، عملية إطلاق نار على قوات الاحتلال اثناء اقتحام مدينة طوباس، وعلى قوات الاحتلال اثناء اقتحام طمون، وأثناء اقتحام يعبد.

كما شهدت إلقاء زجاجات حارقة باتجاه مستوطنة بيتار عيليت ونشوب حريق بالمستوطنة، وإطلاق نار على قوات الاحتلال أثناء اقتحام مدينة رام الله وإلقاء عبوات ناسفة وإطلاق نار على حاجز الجلمة في جنين، وإلقاء زجاجات حارقة باتجاه قوات الاحتلال عند قرية دير نظام، وإلقاء عبوات ناسفة واطلاق نار على قوات الاحتلال أثناء اقتحام مخيم بلاطة.

وأصيبت مستوطنة عقب إلقاء الحجارة صوب مركبتها قرب مستوطنة دوتان قرب جنين.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock