اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

الحكومة صفر تسامح.. لابيد: لسنا معنيين بحرب واسعة النطاق في غزة

samah shaheen

الأراضي المحتلة- مصدر الإخبارية

أكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، اليوم الجمعة، أن “إسرائيل ليست معنية بحرب عسكرية واسعة النطاق في غزة ولكنها لا تخشاها أيضًا”.

وقال لابيد في ختام جلسة لتقييم الأوضاع عقدت في مقر الكرياه: “أغار الجيش قبل أربع ساعات بتعاون مع الشاباك على أهداف تابعة لتنظيم “الجهاد الإسلامي” في غزة، وفي هذا الإطار تم القضاء على تيسير الجعبري، وهو أحد من اكبر قائدين للجهاد الإسلامي في غزة”.

وشدد لابيد: “سياسة هذا الحكومة هي عبارة عن صفر تسامح مع أي محاولة لإطلاق النار، ومن أي نوع، من غزة على الأراضي الإسرائيلية..‏التنظيمات “الإرهابية” لن تحدد مجرى الحياة في غلاف غزة ولن نقبل بأي تهديد على السكان”.

وتابع: “لن نقبل بأي إملاءات بخصوص أنشطة جيش الدفاع والأجهزة الأمنية أيضًا في ساحات أخرى. سيتم اعتقال كل من يجب اعتقاله..سيتم الرد بصرامة على كل محاولة لاستهداف مدنيين أو جنود”.

وأوضح رئيس وزراء الاحتلال يائي لابيد أنه “تم شن العملية اليوم في غزة ردًا على تهديدات حقيقية خرقت مجرى الحياة الطبيعية في الجنوب..إسرائيل ليست معنية بحملة عسكرية واسعة النطاق في غزة ولكنها لا تخشاها أيضا..‏مهما طال الزمن، سنزيل التهديدات التي وجهت لمواطنينا”.

اقرأ/ي أيضًا: لابيد يتعهد بمنع التنظيمات الفلسطينية من تهديد مواطني دولته

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى