اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

بهذه الحيلة البسيطة يمكنك العودة للرسائل المحذوفة في واتساب

Rabab Elhaj

وكالات – مصدر الإخبارية

يعتقد المعظم أنه بمجرد حذف رسائل من تطبيق “واتساب” فإنها تختفي تماماً ولا يمكن العودة لها، إلا أن ما لا يعرفه كثيرون أنه يمكن العودة للرسائل وقراءتها مرة أخرى.

ففي التفاصيل، يتيح تطبيق التراسل الفوري حذف الرسائل، سواء في المحادثات الفردية أو الجماعية، بغض النظر عن نظام تشغيل الهاتف الذكي، ويمكن لمستخدمي هواتف تعمل بـ”أندرويد” و”iOS” و”ويندوز” أن يحذفوا الرسائل، ويعتقدون أنهم تخلصوا مما حذفوه بشكل نهائي.

في حين يرى الطرف الذي يستقبل الرسالة علامة على أن المُرسل قام بحذف رسالة ما، لكن بوسعه أن يلجأ إلى خاصية النسخ الاحتياطي “backup” من أجل الاطلاع على الرسالة المحذوفة.

ولتستطيع الاطلاع على هذه الرسائل المحذوفة، يمكنك القيام بخطوات بسيطة أولها إزالة تطبيق “واتساب” الذي يستخدمه أكثر من ملياري شخص، من الهاتف ثم إعادة تحميله والتسجيل فيه.

وعند تسجيل الدخول إلى التطبيق، يكون بوسعك أن تستعيد كافة المحادثات، بما في ذلك الرسائل المحذوفة، وعندئذ يجري عرضها كم لو أنها لم تتعرض للحذف.

وأطلق تطبيق “واتساب” في وقت سابق من العام الجاري، خدمة الرسائل التي تختفي من تلقاء نفسها بمرور فترة من الوقت، في خاصة تشبه ما هو متاح في محادثات تطبيق “سناب شات”.

اقرأ أيضاً:

واتساب يُوفر ميزة جديدة متعلقة بالخصوصية.. تعرف عليها

دعوات للتحقيق مع آبل وجوجل لجمعهما بيانات عن المستخدمين

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى