اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

ماذا قرر النائب العام المصري بحق قاتل طالبة جامعة المنصورة؟

Rabab Elhaj

وكالات – مصدر الإخبارية

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، بأن النائب العام المصري أمر بإحالة المتهم بقتل زميلته طالبة جامعة المنصورة إلى محكمة الجنايات.

ووفق التقارير، صدر القرار لمعاقبة الجاني فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيّت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصداً إزهاق روحها.

وجاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر

وكانت جريمة مقتل طالبة جامعة المنصورة هزت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقاطع لمقتلها على يد زميلها بسلاح أبيض أمام أنظار المارة، لحظة دخولها من بوابة الجامعة.

ووقعت الحادثة البشعة على مرأى من مئات الناس، إذ نفّذ القاتل جريمته في الشارع، واستطاع المارة الإمساك به قبل أن يلوذ بالفرار، وسلموه للسلطات الأمنية التي تولت التحقيق في الحادث.

والمجرم يدعى محمد عادل إسماعيل عوض الله، من مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية، ويبلغ من العمر 21 سنة، وهو طالب في كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وقالت مصادر لإن المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة صحيفته الجنائية سليمة، ولم تسجل ضده أي سابقة.

ووفق الشهود حينها، وقعت مشادة كلامية بين الضحية والجاني، انتهت بأن أخرج سلاحاً أبيض وطعنها عدة طعنات حتى سقطت، ثم أحدث جرحاً في رقبتها وتركها غارقة في دمائها.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock