اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

مورينيو يختار أسماء قائمة فريق الأحلام.. تعرّف عليها

saraashour

وكالات – مصدر الإخبارية 

اختار المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو قائمة “فريق الأحلام” الذين دربهم ولعبوا تحت إدارته خلال مسيرته في عالم التدريب، وبعد تعامله مع مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم في العالم.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميرور”، اختار مورينيو الذي درب كلاً من بنفيكا وليريا وبورتو في البرتغال، وتشلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسيبر في إنجلترا، وإنتر ميلان وروما الإيطاليين وريال مدريد الإسباني، اختار فريقه بتشكيلة 4-3-3.

وضمت تشكيلة مورينيو كلاً من بيتر شيك (حارس مرمى)، خافيير زانيتي، جون تيري، ريكاردو كارفاليو، آشلي كول (الدفاع)، كلود ماكيليلي، فرانك لامبارد، مسعود أوزيل (الوسط)، إيدن هازارد، ديدييه دروغبا وكريستيانو رونالدو (الهجوم).

وغابت أسماء لامعة من أسماء نجوم كرة القدم العالميين عن تشكيلة النجوم التي اختارها المدرب البرتغالي، أمثال إيكر كاسياس، مارسيلو، كريم بنزيمة، زلاتان إبراهيموفيتش، صامويل إيتو، ويسلي شنايدر، وروميلو لوكاكو.

وتوجد في قائمة مورينيو 8 لاعبين دربهم في فترته الأولى مع تشلسي، بينما درب هازارد في تفترته الثانية في الفريق اللندني.

اقرأ/ي أيضاً: قائمة منافسي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب 2021-2022

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock