التخطي إلى المحتوى
اعتقلت المئات.. شرطة الاحتلال تشن حملة ضد العمال في الداخل المحتل

Rabab Elhaj

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، اعتقالها مئات العمال الفلسطينيين في مدن الداخل المحتل، بزعم إقامتهم بدون تصاريح.

وادعت شرطة الاحتلال، في بيان لها أن عناصرها وبالتعاون مع ما تسمى “قوات حرس الحدود” اعتقلت خلال حملة بدأتها نهاية عطلة الأسبوع الحالي 815 عاملاً فلسطينياً، تواجدوا في مدن الداخل دون الحصول على تصاريح.

وتابع بيانها أنه من بين المعتقلين 91 متهماً بتشغيل وإيواء ونقل العمال غير الحاصلين على تصاريح خاصة.

كما توعدت شرطة الاحتلال، بمواصلة حملتها لاعتقال العمال الذين يتواجدون في مدن الداخل دون تصاريح.

وخلال الفترة الأخيرة شددت قوات الاحتلال، من إجراءاتها بحق العمال الفلسطينيين، بعد تنفيذ عدد من العمليات في مدن الداخل المحتل.

على صعيد ذي صلة، قالت إذاعة جيش الاحتلال، اليوم الإثنين، إن سلطات الاحتلال تعتزم الاستمرار في إغلاق حاجز بيت حانون “إيرز” شمال قطاع غزة.

ونقلت الإذاعة عن مسؤول إسرائيلي قوله أن الهدف من استمرار إغلاق الحاجز إرسال رسالة ليحيى السنوار “رئيس حركة حماس في غزة” بأنه إذا استمر في نشاطه التحريضي، فإن غزة ستدفع الثمن أيضاً”.

وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال أنهم “في المؤسسة الأمنية لدى الاحتلال يعتزمون الاستمرار في إغلاق حاجز إيرز أمام دخول العمال من غزة لبضعة أيام أخرى على الأقل”.

وأضافت الإذاعة أن “الإغلاق لن يكون لفترة قصيرة كما حدث في المرة الماضية”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *