التخطي إلى المحتوى
الطقس في فلسطين: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

samah shaheen

رام الله- مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين اليوم السبت، بارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الحرارة دون المعدل السنوي بنحو الثلاثة درجات مئوية، خلال ساعات النهار يسود جو ربيعي وغائم جزئي نهاراً، ومساءاً وليلاً يصبح الجو مائلا للبرودة الى بارد خاصة في المناطق الجبلية العالية، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

ويوم الأحد ذكرت دائرة الأرصاد، أنه سيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتعود الأجواء لتصبح صيفية إلى حد كبير نهاراً ومنعشة في ساعات الليل، وتسود خلال النهار أجواء خماسينية خاصة في المناطق الجنوبية من البلاد، والرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية مثيرة للغبار أحياناً.

ويوم الإثنين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون أعلى من المعدل السنوي بنحو الدرجتين مئويتين ويسود خلال النهار جو صيفي معتدل عموماً ومشمسًا إلى حد كبير، ليلاً يسود جو منعش ولطيف. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى واعلم.

أما يوم الثلاثاء لن يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، ويبقى الجو صيفياً عادياً نهاراً وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الأربعة درجات مئوية، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش الى أبعد حد. الرياح تكون متفلية الاتجاه.

والأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الحرارة ضمن المعدلات السنوية لشهر أيار (مايو)، ويسود خلال النهار جو شديد الاعتدال في كاغفة المناطق ما عدا الغورية منها، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش. تالرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *