التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواصفات شريك حياة الفنانة سمية الخشاب

samah samy

وكالات-مصدر الإخبارية

شاركت سمية الخشاب الفنانة المصرية، جمهورها بمنحهم الفرصة عبر صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” بتوجيه أسئلة خاصة لها، على أن ترد بنفسها عليها، وكان من بين هذه الأسئلة، “كيفية اختيار شرك الحياة”.

ووجهت إحدى متابعات سمية الخشاب، سؤالا لها عن “إزاى اختار شريك حياة مناسب يا فنانة الدنيا بقيت لبش”، لترد “سمية”: “يكون مقطوع من شجرة علشان حيزبونات عيلته ميخربوش عليكي”.

وتابعت سمية الخشاب، في ردها: “يكون غني علشان مش طالبة قشفرة كفاية اللى بتشوفيه معاه ويكون بيغسل سنانه وبقص ضوافره مبيعملش تيك توك علشان ميفرجش عليكي خلق الله”.

أما عن أخر نصيحة قدمتها الفنانة المعروفة: “في أول date تسأليه هل لبس البنت بيحدد أخلاقها لو قال اه تلبسيه الطبق في وشه وتمشي”.

كما تم توجيه سؤال أخر إلى “الخشاب” تضمن: “الفنانة عملت موف أون إزاى”، لترد عليه: “لا الموف أون كان سهل وكل شوية اكتشف انه ربنا أنقذني وله حكمة في كل حاجة”.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب كانت شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “موسي” مع الفنانين محمد رمضان وهبه مجدي وتارا عماد وصبري فواز وعارفة عبد الرسول وسيد رجب ومنذر رياحنة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

كما شاركت في مجال الغناء، إذ كانت قد طرحت مؤخرا ديو غنائي مع المطرب الشعبي عمر كمال، بعنوان “أوعدك”، الذي حقق نجاحا كبيرا بين مواقع التواصل الاجتماعي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *