اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

عقب لقائه لابيد.. حسين الشيخ يعلن وصول دفعة جديدة من أسماء الحاصلين على لم الشمل

mohammed abu Dan

رام الله- مصدر الإخبارية

أعلن وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ أنه سيتم الإعلان غدًا عن 500 اسم لعائلات فلسطينية حصلت على هويات فلسطينية.

وكتب الشيخ عبر حسابه في موقع توتير: “سيتم الإعلان غدًا عن 500 اسم لعائلات فلسطينية حصلت على هويات فلسطينية”.

ويأتي هذا في ظل تقارير عبرية تحدثت عن اجتماع جرى بين الشيخ ووزير خارجية الاحتلال يائير لابيد.

وقال موقع “يديعوت أحرنوت”، في وقت متأخر مساء الأحد، إن لقاء يجري في هذه الأثناء بين وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد، ووزير الشؤون المدنية الفلسطيني حسين الشيخ.

وفي 29 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، التقى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بوزير جيش الاحتلال بيني غانتس في منزله قرب تل أبيب.
وفي حينه، قالت القناة السابعة العبرية، إن وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس قدم للرئيس محمود عباس تسهيلات اقتصادية عقب اللقاء الذي جمعهما.

وذكرت القناة، أن غانتس وافق على تحديث بيانات 6 آلاف فلسطيني في الضفة الغربية، و3500 من قطاع غزة، بدعوى إنسانية (لم شمل).

وأضافت القناة، أن غانتس قرر تقديم مدفوعات ضريبية بقيمة 100 مليون شيكل، بالإضافة إلى إضافة 600 تصريح BMC لكبار رجال الأعمال الفلسطينيين، و500 تصريح مرخص لدخول إسرائيل بالسيارة، والعشرات من تصاريح الـ vip كبار الشخصيات والمسؤولين في السلطة الفلسطينية.

واستمرت زيارة عباس لمنزل غانتس أكثر من ساعتين.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock