اخبار كل المصادرالعرب والعالممصدر الإخبارية

الصحة الإسرائيلية تسجل أرقاماً قياسية بكورونا وارتفاع في الحالات الخطيرة

Rabab Elhaj

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

سجلت وزارة الصحة الإسرائيلية 69,104 مصابين بفيروس كورونا، أمس، كما سُجلت 7,035 مصاباً بين منتصف الليلة الماضية وحتى الساعة السابعة من صباح اليوم. وارتفعت نسبة الفحوصات الموجبة لكورونا إلى 20%.

وبحسب معطيات الصحة ارتفع عدد حالات كورونا الخطيرة إلى 638، بينها 123 مريضاً يخضعون لتنفس اصطناعي. وتوفي 29 مريضاً بكورونا منذ يوم الثلاثاء الماضي، ما يرفع حصيلة الوفيات إلى 8369 منذ بداية الجائحة.

وأشارت المعطيات إلى وجود 453,505 حالات كورونا نشطة حالياً، غالبيتها الساحقة طفيفة، وهناك 175 حالة متوسطة. ويبلغ مجموع مرضى كورونا المسررين في المستشفيات 1758 مريضا.

وبين مرضى كورونا الحاليين 169,125 طالب مدرسة و23,629 معلما. كما يتواجد 114,785 في حجر صحي إثر مخالطة مريض بكورونا.

وكانت وزارة التربية والتعليم لدى الاحتلال أعلنت، أمس، أنها ستوزع (فحوصات كورونا السريعة) على الطلاب وطواقم التعليم من أجل إجراء الفحوصات البيتية. وابتداء من اليوم، سيحصل كل واحد من طلاب الروضات والمدارس الابتدائية على 20 فحص “أنتيغن”، وسيأخذونها إلى بيوتهم. وسيحصل المعلمون على عشرة فحوصات “أنتيغن”.

وبحسب التعليم سيتم في المرحلة التالية توزيع فحوصات “أنتيغن” على طلاب المدارس الإعدادية والثانوية، بحيث يتشارك كل ثلاثة طلاب على 20 فحص كهذا. وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية، نفتالي بينيت، أمس، إنه تم توزيع 3 فحوصات كهذه على جميع الطلاب.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock