التخطي إلى المحتوى
محافظ نابلس: لن نتهاون مع العابثين بالسلم الأهلي والنسيج الاجتماعي

salah abo hnedeq

نابلس- مصدر الإخبارية:

أكد محافظ نابلس إبراهيم رمضان، اليوم الجمعة، أنه لن يتم التهاون مع محاولات العبث بالسلم الأهلي وضرب النسيج الاجتماعي في المحافظة.
وقال رمضان في بيان صدر عنه، أن السلم الأهلي خط أحمر، والجميع تحت سلطة القانون، وسيتم ملاحقة العابثين الذي يحاولون ضرف النسيج الاجتماعي بقوة.
واستنكر رمضان تفجير مجهولين محل تابع للسامريين في شارع الجامعة في نابلس صباح اليوم الجمعة، مؤكداً أنه سيتم متابعة هذه الحدث مع الأجهزة الأمنية عن كثب لكشف هوية الواقفين وراءه، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
وشدد رمضان على أن ” السامريين جزء أصيل وعريق من مكونات المجتمع في محافظة نابلس، ويعيشون بيننا وتجمعنا معهم علاقات اجتماعية وأخوية قوية ومتينة، وأن المساس بأمنهم واستقرارهم والاعتداء على ممتلكاتهم هو اعتداء على الكل”.
ودعا رمضان المواطنين إلى عدم الانقياد وراء من يحاول ضرب النسيج الاجتماعي وبث بذور الفتنة بين أبناء البلد الواحد بقصد الإضرار بمنظومة السلم الأهلي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.