التخطي إلى المحتوى
أجمل شتاء في العالم .. أبو فلة يجمع أكثر من 4 مليون دولار في اليوم الخامس

sam

منوعات – مصدر الإخبارية

في اليوم الخامس، من إعلانه تنظيم حملة أجمل شتاء في العالم لجميع مبلغ 10 مليون دولار للاجئين، جمع اليوتيوبر الشهير أبو فلة ما يزيد عن 4 مليون دولار أمريكي حتى ظهر اليوم.

وكانت وسائل إعلام عدة صرحت بأن حسن سليمان الشهير باسم “أبو فلة”، سيشارك في حملة إماراتية “على حسب تصريح وسائل الإعلام”؛ لدعم اللاجئين لوقايتهم من البرد.

حملة “أجمل شتاء في العالم”، انطلقت من يوم الجمعة، وهذه الحملة هي مبادرة خيرية بهدف التبرع والوقوف بجانب الشعوب التي تعاني ظروف صعبة من برد الشتاء، يقودها اليوتيوبر أبو فلة.

وتهدف الحملة إلى دعم اللاجئين ومساندتهم وهم من اضطرتهم الظروف للسكن في الخيام مهجرين في أفريقيا، والعالم العربي.

الحملة ستتعاون بشكل كبير مع “أبو فلة”، الذي يعتبر من أبرز صناع المحتوى في المنطقة العربية، والمتخصص في الألعاب الإلكترونية، والترفيهية.

وسيتم دعمه في مبادرته الإنسانية التي تهدف لجمع مبلغ 10 ملايين دولار؛ لدعم أكثر من 100 ألف أسرة من المحتاجين، واللاجئين؛ لمساعدتهم في تأمين احتياجاتهم الأساسية، ولمساعدتهم في تخطي برد الشتاء في مخيمات اللجوء.

من هو أبو فلة

يعتبر شخصية بارزة كصانع محتوى، ويوتيوبر، على مستوى مشهور في دولة الكويت، والخليج العربي، والدول العربية، وله ما يزيد عن 17 مليون مشترك على قناته على يوتيوب.

وتعتبر قناته من أشهر القنوات على صعيد الدول العربية، واسمه الحقيقي هو حسن سليمان، واسم أبو فلة هو اسم قناته الخاصة على يوتيوب، واشتهر بهذا الاسم.

وولد أبو فلة في دولة الكويت عام 1998، أي أنه يبلغ من العمر 24 عام، وقام بافتتاح قناته الخاصة على يوتيوب في العام 2016، وبدأ بالاشتهار بشكل تدريجي.

وكان اسمها الأول هو قيمز فلة، ليقوم بعدها بتغييره إلى الاسم “أبو فلة”، وهو الشهير حاليًا.

وتتخصص قناته بمحتوى مقاطع الفيديو الخاصة بألعاب الفيديو، ونشر مقاطع منوعة على قناته.

سبب تميز اليوتيوبر وشهرته الواسعة

سبب تميزه الأساسي هو عمله الخيري، ويقوم بها باسمه وباسم المتابعين له، وقرر أبو فلة بعد وصول قناته إلى 5 مليون مشترك إلى القيام بأعمال خيرية من أرباح قناته، آخرها حملة أجمل شتاء في العالم.

وأيضًا قام بجمع التبرعات لتكون صدقة حارية باسمه واسم المتابعين له على قناته، وهو ما أسهم في زيادة شهرته، وزيادة عدد المشتركين في قناته الخاصة على يوتيوب.

اليوتيوبر صانع المحتوى الذي جمع مليون دولار

وبعد تخطي عدد المشتركين حاجز ما يقدر ب 20 مليون متابع، قرر  اليوتيوبر “أبو فلة” إطلاق حملة تبرعات واسعة، واستند بذلك على شهرته الواسعة.

وقد شاهد البث حينها ملايين الأشخاص من شتى أنحاء العالم، وقُدر عدد المتبرعين بحوالي أكثر من 30 ألف شخص، ومنهم من ساهم بمبالغ تقدر بعشرات آلاف الدولارات.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.