اخبار كل المصادرالمرأة والجمالاليوم السابع

جهاز العروسة.. اعرفى أهم الرفايع فى جهازك لو فرحك بالعيد


الرفايع هي جزء من الأدوات المنزلية التي يمكن استبدالها بأدوات أخرى متوفرة في المنزل، وتحتاج هذه المجموعة إلى مبلغ كبير من المال، لكنها تعتبر من الضروريات التي يجب أن تكون في بيت كل عروس تجهز بيتها في هذه الفترة، لذا يستعرض اليوم السابع بعض رفايع المطبخ المفيدة التي يجب شرائها مهما كان سعرها وفقاً لموقع “insider” كما يلي:


مبشرة جبنة وليمون


هي واحدة من الادوات التي تستخدم في العديد من الاستخدامات كبشر الجبن على المكرونة والليمون في التتبيلات وجوزة الطيب وهي اداة لا يمكن الاستغناء عنها أو استبدالها.





مبشرة الليمون والجبن


مبرد السكاكين


مبرد السكاكين متعدد الفتحات يستخدم هذا المبرد في سن السكاكين لتكون سهلة الاستخدام عند تقطيع الخضروات أو اللحوم.




مبرد السكاكين


مبرد السكاكين


شاشة القلي


يتسبب قلي الخضروات أو اللحوم والاسماك في اتساخ الموقد وما حوله، فشاشة القلي تستخدم لتغطية المقلاة دون أن تحجب الهواء أو حتى تتسبب في التعرق ونزول قطرات الماء في الزيت.




شاشة القلي


شاشة القلي


مصفاة جانبية


هي أفضل وسيلة يمكن استخدامها مصفاة وعاء لسكب السائل مع أي وعاء والاحتفاظ بالطعام فيه، مثل الفاكهة والخضروات والمكرونة والبيض المسلوق.




مصفاة جانبية


مصفاة جانبية


مقلاة من الزهر


مقلاة من الحديد الزهر غير قابلة للالتصاق فهي أفضل اختيار مناسب لنضج جميع المأكولات بدون ان تلتصق أو تفقد فوائدها.




مقلاة حديد الزهر


مقلاة حديد الزهر


هراسة الثوم


ليست هناك حاجة لاستخدام الجانب المسطح من السكين لهرس فصوص الثوم، فتقوم هراسة الثوم بهذه المهمة نيابة عنك، إنه الاختيار الأفضل بشكل عام في دليل شراء مكبس الثوم، وذلك بفضل تصميمه سهل التحميل وقدرته على سحق فصوص متعددة في وقت واحد.




هراسة الثوم


هراسة الثوم


أغطية السيلكون


اغطية من السيلكون متعددة المقاسات سواء كنت بحاجة إلى غطاء لتغطية بقايا أطعمة المعلبة الخاصة بك، أو بواقي الطعام في الاطباق، فإن هذه أغطية المصنوعة من السيلكون مثالية لكليهما.




اغطية سيلكون


اغطية سيلكون


الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام


إذا كنت تبحث عن طرق لتقليل النفايات البلاستيكية، فإن شراء هذه الأكياس المصنوعة من القطن العضوي القابل لإعادة الاستخدام يعد بداية جيدة، تأتي المجموعة بستة أكياس قابلة لإعادة الاستخدام بثلاثة أحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

اكياس اعادة الاستخدام
اكياس اعادة الاستخدام


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى