اخبار كل المصادرالمرأة والجمالاليوم السابع

إزاى تخطط لخروجة رومانسية حسب برج حبيبك.. العب مع الحمل وخذ الأسد للسينما


“صوابعك مش زي بعضها” مثل شعبي معروف فما بالك بالأشخاص فكل فرد مخلوق له طبيعة مختلفة عن الأخر حتى لو كانوا اخوة فكل فرد مختلف في طبيعته، ومع ذلك فإن معظم شخصياتنا تتشكل من خلال علامات الأبراج الخاصة بنا بطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بالمواعدة والخروج مع شريك حياتك في نزهة خاصة بكما، يمتلك كل شخص أيديولوجيات مختلفة، فيفضل البعض قضاء يوم بالخارج على الشاطئ كتاريخ مثالي لهم، ويحب البعض الآخر البقاء في المنزل والاستمتاع بوجبة جيدة مع شركائهم، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار لتخطيط أول موعد بينك وبين شريك حياته أو من ترغب في الارتباط به وذلك حسب برجة وفقاً لموقع “ hindustantimes” كما يلي:


برج الحمل


يتميز هذا البرج بجرأته واندفاعه، لا يستسلم أبدًا بسهولة وهو ذا طبيعة تنافسية للغاية، لذلك لضمان قضاء وقت ممتع مع حبيبك الذي يكون من مواليد برج الحمل، خطط لموعد يتضمن ألعابًا وأنشطة مثل سباق للجري أو لعبة حيث إنه يحب الألعاب والتنافس.


برج الثور


يتمتع برج الثور الأنيق بامتلاك أشياء فاخرة في الحياة، ومن المعروف أيضًا أنهم يفضلون البقاء في المنزل لذلك من الأفضل التفكير في أنشطة مريحة لهم، يمكن قضاء يوم في المنتجع الصحي وقضاء يوم في الاهتمام بالنفس، كما أن الثور يقدر للغاية الأشخاص الذين يعاملونهم بشكل خاص، لكنهم يقعون في الحب مرارًا وتكرارًا مع الأشخاص الذين يهتمون براحتهم ويجعلون مساحتهم الشخصية أكثر راحة.


برج الجوزاء


هو برج اجتماعي ومحب للمرح، وإنهم بحاجة إلى الترفيه والمشاركة ليظلوا مهتمين بك، يستمتع اصحاب برج الجوزاء بتغذية روح الدعابة لديهم، والحديث المستمر في كافة نواحي الحياة وذلك من خلال أحد الخروجات التي تكون مفعمة بالحيوية خاصة الأماكن التي توجد بها موسيقى.


برج السرطان


مواليد برج السرطان يحبون رعاية أحبائهم ورعايتهم في المقابل لكونهم أبراج مائية، فهم يحبون التواجد حول بحيرات النهر والمحيط، يمكنك التخطيط لنزهة على الشاطئ، مع تقديم هدية قيمة لهم.


برج الأسد


يحب الأسد أن يكون مركز الاهتمام، إن اصطحابهم إلى مكان صاخب وضخم مثل المسارح والسينمات مع تناول طعامهم المفضل سيجعل من يومهم مميز، كما عليك التأكد من أن الكاميرا قيد التشغيل دائمًا، والتقط بعض الصور الرائعة للاحتفاظ بها أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا سيجعلهم بالتأكيد يشعرون أنك تفهم أولويتهم.


برج العذراء


يحب الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج كل شيء جديد، فهم عمليون ويحبون التميز، لذا عليك اختيار مكان رومانسي وذو تاريخ ثري لكي يشعر حبيبك من مواليد برج العذراء بأنك صنعت مجهوداً كبيراً لارضاءه.


برج القوس:


يحب برج القوس المغامر، لذا فإن اصطحابه في رحلة مميزة سيجعله في حالة مثالية معك طوال الوقت، خاصة لو رحلة استجمام بعيدة عن الزحام.


برج الجدي


يحب برج الجدي الوضوح في العلاقات، هم أيضًا عمليون منضبطون ويعملون بجد، لذا من أفضل الطرق لعمل جلسة معه والتحدث في كل أموركم الخاصة وتحديد ما ستقومون به في المستقبل عليك بالحجز في مطعم راقٍ للغاية.


برج الميزان


يقدّر الفن بجميع أشكاله، كما أنه محب للموضة، ويرغب في ارتداء ملابس جيدة لكل فرصة، لذلك إذا كان هناك معرض فني أو متحف في المدينة اصطحبه هناك، حيث يحب اصحاب هذا البرج أن ينسبوا القصص والعواطف في كل قطعة أثرية أو عمل فني مع توسيع معرفتهم.


برج العقرب


أما مواليد برج العقرب فهم من الأشخاص الذين يحبون الجلوس مع من يحبون وصنع حديث شيق معهم، لذا يفضل أن تختار مكانًا يتيح لكما الحديث بهدوء دون الكثير من التشتيت والضوضاء. 


برج الدلو


أما عن مواليد برج الدلو لكي تتجنب ردود أفعالهم الغير متوقعة فيفضل أن تكون الخروجة خاصة الأولى بشكل رسمي لكي يشعر أنه ذو قيمة وتقدير بالنسبة لك.


برج الحوت


بالرغم من حيوية برج الحوت، إلا أنه لو أتيحت له الفرصة يبقى في المنزل مع من يحب، لذلك عليك باختيار مكان هادئ بلا ضوضاء أو زحام، وأن تسهل عليه الأمر بحيث يمكنك الذهاب له وتأتي به للمكان الذي تريد الذهاب إليه معه.


المطعم المفضل


 

أول مقابلة
أول مقابلة


 

شريك حياتك
شريك حياتك


 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock