اخبار كل المصادرالرقيب برسمنوعات

الشوط الثاني الان مباشر | مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر بتاريخ 12-5-2022 الدوري الاسباني

مروان مصطفى

يستقبل نادي ريال مدريد بطل الموسم الحالي من الدوري الاسباني خصمه فريق ليفانتي ضمن مواجهة الجولة 36 من مباريات الدور الثاني للموسم الحالي من الدوري ، وسوف تقام اليوم المباراة على ارضية ملعب نادي ريال مدريد مستقبل عليه اللقاء في تمام الساعة التاسعه والنصف مساءا بتوقيت مصر.

مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر

مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر يلا شوت real madrid vs levante في الدوري الاسباني ، يدخل اليوم فريق ريال مدريد المباراة على ملعبه والتي سوف يبحث فيها اليوم عن انتصار باقل مجهود من امام خصمه فريق ليفانتي وذلك بالتشكيل الاحتياطي المتوقع ان يلعب بها اليوم ريال مدريد بعد ان حسم لقب الدوري هو الان بانتظار مواجهة نهائي دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي في نهاية هذا الشهر من امام خصمه فريق ليفربول.

واخر مباراة لعبها الريال خسر فيها في الدوري بهدف وحيد. فريق ليفانتي المباراة ضيفا خارج ملعبه في الإياب من مباريات الدور الثاني للدوري الاسباني ، وحاليا نادي ليفانتي هو صاحب المركز الاخير في جدول التريتب للموسم الحالي ، واخر مباراة لعبها نادي ليفانتي قبل مواجهة اليوم حقق الانتصار فيها على ملعبه بهدفين مقابل هدف ، ويامل اليوم الخروج بنتيجة اجابية من امام ريال مدريد على ملعبه.

مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر بتاريخ 11-05-2022 الدوري الاسباني سوف تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق ليفانتي اليوم في مقابلة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2022 الدور الثاني، لأن الملكي يحاول تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة الأخيرة في الديربي في هذه المواجهة السهلة ضد متذيل الترتيب العام، والذي يناضل من أجل البقاء بالبطولة المحلية، ولكن سيكون ذلك صعباً لأن إنتصار الريال عليه اليوم سيكون كافي لإعلان هبوطه.

 مباراة ريال مدريد وليفانتي

يتطلع الملكي ريال مدريد إلي تجربه عدد من لاعبيه الشباب والإحتياط في هذه المواجهة السهلة ضد نادي ليفانتي، خاصة أن الخصم هبط بشكل شبه رسمي، وبالتالي علي الملكي أن يفوز عليه ليكون رسمياً هبوط ليفانتي إلي الدرجة الثانية، وبالتالي علي الفريق الريالي أن يفوز ويحقق العلامة الكاملة ليثبت لاعبيه الشباب أنهم علي قدر المسئولية، وحسم ريال مدريد لقب الليجا منذ عدد من الأسابيع ويتربع علي الصدارة منفرداً ، بينما يتواجد ليفانتي في المركز الأخير.

مباراة ريال مدريد وليفانتي

الملكي يستعد ليخوض مواجهة اليوم امام نادي ليفانتي ضمن منافسات وفعاليات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإسباني في مواجهة يحتضنها ملعب سانتياغو برنابيو ، نجح ريال مدريد في ان يتوج بلقب الدوري الغالي هذا الموسم بعدما فارق بشكل كبير في عدد النقاط بينه وبين أقرب منافس له وصاحب المركز الثاني نادي برشلونة ، ولكن قد تعثر وسقط في فخ الهزيمة امام نادي اتلتيكو مدريد في مباراته الماضية وقد انتهت بهدف نظيف مقابل لا شئ.

ريال مدريد وليفانتي اليوم

في نفس السياق نادي ليفانتي يتواجد في المركز قبل لأخير واليوم سيخوض مواجهة صعبة وقوية امام خصم ليس سهل علي الإطلاق ينافس بقوة حول تحقيق الألقاب والبطولات المحلية والأوروبية ، ولذلك يحاول الإبتعاد عن سكة الهبوط في الفترة المقبلة بشكل كبير بعد تراجعه للمركز قبل الأخير برصيد 29 نقطة.

ريال مدريد Vs ليفانتي.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .

الملعب : سانتياجو برنابيو .

المعلق : علي محمد علي .

نتيجة مباراة الذهاب : ليفانتي (3-3) ريال مدريد.

موعد المباراة :

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:30 مساءاً بتوقيت العراق .

9:30 مساءاً بتوقيت السودان .

10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس .

8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر.

7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock