اخبار كل المصادرالحرية نيوزمال واعمال

بعد إصابتها بالتهاب القولون.. شاهيناز:«خرجت من المستشفى.. إدعولي»

تصدرت أخبار الفنانة شاهيناز، عمليات البحث عبر محرك “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها للمستشفى، حيث تبين أنها مصابة بالتهاب حاد في القولون وجدار المعدة.

ووجهت الفنانة شاهيناز الشكر للجمهور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبتهم بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

شاهيناز تكشف لـ”الدستور” تفاصيل حالتها الصحية

ووكشفت شاهيناز تفاصيل حالتها الصحية لـ”الدستور”، وأكدت:”خرجت من المستشفى على خير الحمد لله، وبشكر ربنا على استقرار حالتي الصحية في الوقت الحالي، إلا أنني أشعر ببعض الألم، ولكني أواظب على تناول الأدوية في مواعيدها، والمتابعة باستمرار مع الأطباء، واتمنى من الناس إنها تدعيلي”.

وكشفت مؤخرًا المطربة شاهيناز عن تعرضها لوعكة صحية، نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لها وهى ترقد بالمستشفى، وعلقت عليها قائلة “دعواتكم بالشفاء اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاءك”.

 

(function(d){var js, id = ‘facebook-jssdk’; if (d.getElementById(id)) {return;}js = d.createElement(‘script’); js.id = id; js.async = true;js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js#appId=&xfbml=1″;d.getElementsByTagName(‘head’)[0].appendChild(js);}(document));

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى