اخبار كل المصادرالحرية نيوزمال واعمال

“الفراخ البيضاء” بـ37 جنيهًا.. انخفاض أسعار الدواجن في سوق ا

تقرير: محمود عجمي

شهدت أسعار الدواجن، اليوم الثلاثاء، انخفاضًا ملحوظًا في الأسواق بمحافظة أسيوط، مع تراجع محدود في الطلب، حيث تراجعت أسعار الدواجن 9 جنيهات.

وسجل سعر الدواجن البيضاء 37 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل سعر الدواجن البلدية 54 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر كيلو الأرانب 60 جنيهًا، والبط بين 45 و 50 جنيهًا للكيلو، والحمام 75 والديك الرومي 70 جنيهًا للكيلو، فيما تراوحت أسعار اللحوم الطازجة بين 160 جنيهًا. ويختلف من منطقة إلى أخرى.

وأرجع التجار وأصحاب المحال والباعة إلى انخفاض أسعار الدواجن نتيجة لحالة ركود في الأسواق وذلك لتكالب الأفراد الفترة الماضية على شراء الدواجن خلال عيد الفطر المبارك؛ مشيرين إلى يتحدد سعر الدواجن والبيض واللحوم يوميًا طبقًا للعرض والطلب على السلعة.

نشرت الصفحة الرسمية لموقع “مصراوي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بثًا مباشرًا، من داخل سوق رياض لمتابعة أسعار الخضروات والفاكهة ومحال بيع الدواجن واللحوم في أسيوط.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock