CNN بالعربيةاخبار كل المصادرمال واعمال

لمحبي التخييم.. سيارات ترفيهية ذاتية الدفع يمكنكم ركنها بجهاز تحكم عن بعد

كشفت THOR Industries عن زوج من السيارات الترفيهية النموذجية، الأول هي eStream، عربة تخييم ذاتية الدفع مع نظام الطاقة الخاص بها، إضافة إلى مركبة THOR Vision، التي يمكنها التنقل 480 كيلومترًا بفضل خلية الوقود المدمجة.

و عند قطر eStream، فبإمكان العربة دفع نفسها إلى الأمام لتثبيت نفسها، ما يخفف العبء عن سيارة القطر.

كما يمكنك ركن العربة بجهاز التحكم عن بعد، وبحسب جوزيف هجيلميكر، الرئيس التفيذي للابتكار في الشركة، فإن “الإطارات ذاتية الدفع وأنظمة التحكم الديناميكية توفر تجربة قطر عظيمة، ما يحسن السلامة على الطرقات”.

وعلى الجانب الآخر، فإن مركبة THOR Vision مزودة بأجهزة ذكية ومقصورة رقمية بأدوات لتخطيط وإدارة الرحلات، ما يسمح “بتحديد مواقع محطات الشحن وإيجاد فعاليات قريبة منها، ما يخفف القلق من نطاق القيادة”، على حد وصف الرئيس التنفيذي، تود وولفر.

لكن، هذه ليست السيارات الترفيهية النموذجية الوحيدة، إذ كشفت Winnebagp حديثًا عن منزل متنقل كهربائي بالكامل، غير أن المركبات ليست متاحة للشراء بعد.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock