اخبار كل المصادرالقلعة

حقيقة خبر وفاة مشعل الخالدي في السعودية

حقيقة خبر وفاة مشعل الخالدي في السعودية .. تداولت صفحات على منصات السوشيال ميديا في المملكة السعودية نبأ موت مشعل الخالدي، ما صرف كميات وفيرة من المواطنين السعوديين للتساؤل عن حقيقة الموضوع.

حقيقة خبر وفاة مشعل الخالدي في السعودية

وتصدر اسم مشعل الخالدي قرين أميرة الناصر مشهورة سناب دردشة المملكة العربية المملكة السعودية، مواقع البحث في الإنترنت في السعودية، وأيضاً وسائط السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وبحسب ما عرَضه موقع فوشيا، فإن أميرة الناصر ستخرج بمقطع مقطع مرئي بهدف شرح حقيقة ما ينهي تداوله بشأن مصرع قرينها، ما صرف الجمهور للاعتقاد بأن انتشار خبر الهلاك قضى مفتعل لتصدر التريند مرة ثانية.

يقال أن الناشط السعودي مشعل الخالدي تعَود على تهييج الجدال غفيرة مرات من قبل بتصريحات تسببت في امتعاض أبناء السعودية منها مشهد مرئي متعامل تكفل تعليق ” تريليون طفلة تطمح تبوس نعلي” الذي تصدر منصات الإتصال في المملكة السعودية في الأسابيع الأخيرة، وأدى لهجوم كميات وفيرة من المواطنين السعوديين على الخالدي.

وطالب مطلقو تغريدات حتى الآن مقطع المقطع المرئي الذ يتم تداوله بمعاقبة مشعل الخالدي على حديثه الذي وصفوه بالإساءة للمرأة المملكة العربية المملكة السعودية، مثلما طالبوا باعتقاله.

وطالب ناشطون آخرون بسن قوانين تحظر الأزواج من استعراض مشكلاتهم الشخصية من أجل الشهرة أو ربح الاستعطاف والتفاعل مثلما يفعل الخالدي، وتكليف إجراءات عقابية على من يخالف القوانين.

وقد كانت أميرة الناصر طليقة مشعل الخالدي قد أثارت جدلا واسعا عقب احتفالها بطلاقها من مشعل الخالدي على الملأ، بفستان زفاف أبيض اللون سابقا .

من هو مشعل الخالدي

 

مشعل الخالدي هو واحد من رواد منصات التواصل الالكترونية، كان ميلاده في المملكة العربية السعودي ونشأت بالعاصمة المملكة العربية المملكة السعودية العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية، خسر برز اسمه بشكل ملحوظ

على منصات التواصل الالكترونية في أعقاب احتفال قرينته بطلاقها وإقامتها حفلًا يجمع الأهل والأصدقاء احتفالًا بالطلاق

ولقد إندهش الجميع بشأن مبرر فرح هذه القرينة بفراق قرينها وهل هو فرد سيء للدرجة للاحتفال بالفراق، أما عن عمله فيقال أنه يعمل بيزنس مان مبتدئ.

Source link
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock