اخبار كل المصادرالقلعة

كيف احصل على عقد عمل في المانيا 2021

من حيث عدد السكان ، تعد ألمانيا أكبر دولة في أوروبا ، حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 82 مليون (82 مليون) هذا العام ، بكثافة سكانية تزيد عن 280 شخصًا / كم 2 لكل كيلومتر مربع. وهنا قد يتساءل البعض عن سبب كون ألمانيا بلدًا ضخمًا وضخمًا ، فمقارنة بالدول العربية ، لديها كثافة سكانية عالية ولماذا تحتاج إلى عمال. الجواب أن ألمانيا ودول مماثلة هي دول ذات معدل شيخوخة مرتفع ومعدل خصوبة منخفض ، مما يؤدي إلى نقص في الشباب ، مما يؤدي إلى نقص في العمالة.

وهنا يطرح سؤال حول كيفية الحصول بشكل قانوني على عقد عمل 2020 في ألمانيا دون الذهاب إلى مقر الشركة في ألمانيا ، مما يعني أن العملية تتم في بلد منشأ المهاجر ، وهناك طريقتان:

الطريقة الأولى للحصول على عقد عمل في ألمانيا لسنة 2021

من خلال بوابة العمال المهرة الأجانب التابعة للحكومة الفيدرالية (هذه طريقة للعثور على وظيفة في ألمانيا والحصول على عقد عمل رسمي وقانوني) ، من خلال بوابة العمال المهرة الأجنبية التابعة للحكومة الفيدرالية ، هذه منصة إلكترونية تجمع بين المهاجرين الباحثين عن عمل في ألمانيا وأصحاب الشركات وأصحاب العمل الذين يحتاجون إلى عمال في مختلف المجالات. ادخل بعد ذلك إلى المنصة لعرض إعلانات الوظائف المتاحة ، وتتميز المنصة بوظيفة تصنيف الوظائف حسب الدرجة الجامعية أو تزويد الباحثين عن عمل بشهادات تدريبية

يمكن لوظيفة البحث المتقدم على المنصة العثور على وظيفة في المدينة يريدها المهاجرون حسب شروط التخصص التي يريدها.

مميزات البحث عن العمل عن طريق بوابة الحكومة الاتحادية للعمال المهرة من الخارج

 

تتمثل إحدى مزايا المنصة في أنها وكالة وسيطة رسمية معترف بها من قبل الحكومة الألمانية ، مما يضمن مصداقية المرشحين للوظائف الموجودين على المنصة. – كما تتيح المنصة التواصل المباشر مع صاحب العمل عبر البريد الإلكتروني الذي وضعه صاحب العمل في إعلانه عن الوظيفة الشاغرة ، وذلك للتواصل معه ومعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية عن الوظيفة وظروف العمل. -ميزة المنصة أنها تسمح أيضًا باكتشاف تفاصيل الوظيفة (سواء كانت بدوام كامل أو بدوام جزئي) ، وما إذا كانت مدة عقد العمل محدودة أو غير محدودة ، وما إذا كانت تحتوي على مكافآت أو مكافآت.

-تتيح المنصة أيضًا اكتشاف الوظائف. هذه الوظائف مضمونة من قبل صاحب العمل لتغطية نفقات السفر إلى ألمانيا. نظرًا لوجود وظائف عاجلة ويريد رواد الأعمال العثور على عمال في أسرع وقت ممكن ، فإنهم يضمنون نفقات السفر إلى ألمانيا للمهاجرين الذين يلتقون شروط العمل.

الطريقة الثانية للحصول على عقد عمل في ألمانيا لسنة 2022

يتم توفيره من خلال موقع البحث عن الوظائف الفيدرالي الألماني (هذا هو الموقع الحكومي الرسمي التابع لوكالة التوظيف الفيدرالية) ، ويوفر فرص عمل متنوعة للباحثين عن عمل في ألمانيا. يمكن استخدام اللغة باللغة الألمانية أو الإنجليزية ، ويمكن تصفح الموقع بترجمة عربية ، وهناك مجالات لمساعدة الباحثين عن عمل في العثور على عقد عمل يتناسب مع جامعتهم أو درجتهم المهنية. لذلك وجدنا وظائف مثل المهندسين والمخططين ومسؤولي خطوط الإنتاج ، ومن ناحية أخرى وجدنا محترفين مثل الطهاة والنجارين والرسامين والحرفيين.

على الراغبين في الهجرة البحث عن المهنة التي تناسبهم في خانة البحث في الموقع ، أو تصفح إعلانات الوظائف الشاغرة ، واختيار المهنة التي تناسبهم. بعد النقر على إعلان الوظيفة ، سيتم عرض جميع التفاصيل المتعلقة بالوظيفة ، مثل الشهادات المطلوبة وخبرة العمل (بدوام كامل أو جزئي) ، وخريطة تفاعلية لموقع الوظيفة. أهم شيء هو رابط الاتصال بصاحب العمل ، بما في ذلك الرمز البريدي والعنوان الإلكتروني ورقم الهاتف. تتيح هذه الروابط للباحثين عن عمل طلب المزيد من المعلومات حول تفاصيل الوظيفة. كما أنها تمكنه من إرسال نسخ طبق الأصل من السير الذاتية والشهادات ، وأحيانًا طلبات خطابات التوصية ، وكلها مترجمة إلى اللغة الإنجليزية وإرسالها عبر البريد الإلكتروني المدرج أسفل إعلان الوظيفة.

يعد الحصول على عقد عمل في ألمانيا أهم خطوة في رحلة الهجرة ، لأن عقد العمل هو أهم وثيقة في ملف طالب الهجرة. إذا كان هذا صحيحًا ، فإننا نقول إن عقد العمل يجبر السفارة الألمانية على قبول مستندات طلب الهجرة من شخص لديه عقد عمل رسمي من شركة ألمانية. ستسمح السلطات الألمانية للمهاجر بدخول الأراضي الألمانية ما لم تمنع ملفات الصحة والسلامة الخاصة به ذلك.

بعد موافقة صاحب العمل على طلب التوظيف ، سيرسل عقد العمل عبر البريد الإلكتروني لمقدم الطلب ، وسيقوم الأخير بطباعة العقد هنا. قم بتضمينه مع بقية المستندات في طلب الهجرة وتقديمه إلى القنصلية الألمانية في الدولة ، سيقومون بالتحقق من المستند والتأكد من استيفائه لجميع المتطلبات القانونية ، والتحقق من صحة المستندات التي يحتوي عليها ، ومنح تأشيرة لمدة ستة أشهر.

 

 

The post كيف احصل على عقد عمل في المانيا 2021 appeared first on القلعة.

Source link
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock