اخبار كل المصادرنجوم مصرية (مصر)

Instagram يعلن عن تحديثات جديدة، وكتم الكلمات الرئيسية في الرسائل المباشرة والمزيد

لقد تحول Instagram، الذي بدأ كمنصة لمشاركة الصور، إلى وسائط اجتماعية مختلفة تمامًا يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن Facebook يمتلكه في هذه المرحلة، إلا أنه لا يزال مختلفًا بطبيعته عن Facebook من حيث ما يقدمه ويعمل بشكل جيد حقًا. بعد طرح الميزة التي تسمح للأشخاص بدعوة ما يصل إلى 3 أصدقاء للعيش معهم، يبدو أن Instagram يعمل على مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك برنامج التسويق التابع، وخيار كتم صوت لوحات مفاتيح معينة في الرسائل المباشرة، والمزيد من المبزات الجديدة.

ستجعل ميزات Instagram الجديدة التطبيق أفضل بكثير لمنشئي المحتوى

قام مطور Android الشهير والمهندس  Alessandro Paluzzi مؤخرًا بمشاركة لقطات شاشة سلطت الضوء على جميع الميزات المذكورة. يمكنك أن ترى في التغريدة المرفقة التي توضح كيف سيقدم Instagram برنامج تسويق تابع يتيح للمؤثرين استثمار محتواهم على المنصة.

سيظهر إعداد Affiliate الجديد في قسم Creator في التطبيق، وسيتمكن المستخدمون من الاشتراك فيه باتباع بعض الخطوات البسيطة. ومع ذلك، قد لا تكون ميزة التسويق بالعمولة متاحة بسهولة للجميع عند الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل Instagram أيضًا على قسم عناصر التحكم في المحتوى الذي سيتيح للمستخدمين كتم صوت بعض الكلمات مباشرةً. سيكون هذا الإعداد جزءًا من قسم الخصوصية في التطبيق، وسيكون لدى المستخدمين خيار إضافة الكلمات الرئيسية التي يرغبون في كتمها. سيقوم Instagram بعد ذلك بحظر جميع الرسائل المباشرة التي تحتوي على الكلمات الرئيسية المذكورة مع منح المستخدمين خيار اختيار ما إذا كانوا يريدون تشغيل الميزة للجميع أو لحسابات محددة.

اكتشف Paluzzi أيضًا ميزة جديدة أخرى تسمى Brightness AI، والتي ستظهر في خيار ما بعد التحرير. لسنا متأكدين من كيفية عمل ذلك، ولكن يبدو أنه سيساعد الأشخاص على ضبط سطوع الصورة أو الفيديو الذي ينشرونه باستخدام الذكاء الاصطناعي. يبدو هذا وكأنه تأثير أنيق، لكن لا يمكننا التأكد من كيفية عمله.




Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock