اخبار كل المصادرالرقيب برس

شاهد الان بث مباشر |  كوررة لايف مباراة الرمثا والصريح مباشر اليوم 12 اغسطس 2022 الدوري الأردني للمحترفين

مروان مصطفى

مباراة الرمثا والصريح مباشر اليوم 12 اغسطس 2022 الدوري الأردني للمحترفين حيث يلتقى اليوم الرمثا والصريح على ملعب الصريح فى الاسبوع الرابع عشر من الدوري الأردني للمحترفين

ويسعى الصريح إلى تصحيح مساره في المسابقة بعدما تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام الحسين إربد “0-2” ليتراجع للمركز الأخير برصيد “10” نقاط.وكان فريق الصريح قد خسر في لقاء الذهاب أمام الرمثا بنتيجة “2-4”.

 

ومن الطرف الآخر، فإن الحالة المعنوية لدى لاعبين الرمثا ارتفعت، وأصبح الفريق أكثر ثقة بقدراته بعد الفوز الثمين الذي سجله في الجولة الماضية على شباب الأردن بهدف عبد الرحمن أبو الكاس.

 

ويبرز من الرمثا محترفه السنغالي كوليبالي وحمزة الدردور وبشار ذيابات ويزن الزحراوي ومالك شلبية. ويعتبر الفوز في هذه المباراة مهماً لكلا الفريقين، وبخاصة للرمثا الذي يأمل في التقدم خطوة نحو الأمام حيث يستقر تاسعاً بـ “14” نقطة.

 

شباب الأردن والفيصلي

 

ويخوض فريق شباب الأردن مواجهة قوية عندما يواجه الفيصلي في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد عمان الدولي. ويدرك شباب الأردن أهمية اللقاء بالنسبة له بعدما تعرض للخسارة في آخر مباراتين ليتراجع للمركز السادس برصيد “16” نقطة. ويأمل فريق شباب الأردن برد خسارته أمام الفيصلي ذهاباً بنتيجة “1-3”.

 

 

المباراة : الرمثا والصريح

البطولة : الدوري الأردني للمحترفين

موعد المباراة : الجمعة 12 اغسطس 2022

القناة الناقلة : الاردن الرياضية

 

الرمثا والصريح مباشر

 

الساعة 7:30 بتوقيت مصر

الساعة 8:30 بتوقيت السعودية

الساعة 9:30 بتوقيت الامارات

الساعة 8:30 بتوقيت الاردن

الساعة 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock