اخبار كل المصادرالرقيب برس

الشوط الثاني مباشر الان | مباراة الوحدات وسحاب بث مباشر الان الجمعة بتاريخ 12-8-2022 في الدوري الاردني للمحترفين

مروان مصطفى

 مباراة الوحدات وسحاب بث مباشر الان بتاريخ 12-8-2022 في الدوري الاردني للمحترفين  الوحدات وسحاب الان ضمن منافسات الجولة (14) في الدوري الاردني للمحترفين 2022/2023،..

سحاب والوحدات مباشر الان حيث يحل فريق الوحدات ضيفاً على سحاب في السادسة مساء بعد غد الجمعة، في لقاء يشهده ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. ويبحث فريق الوحدات عن استعادة التوازن والعودة لمسار الانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية مع شباب العقبة “1-1”. ويمني الوحدات النفس بتغيير صورة الأداء القاتمة التي ظهر عليها في المباريات الأخيرة بما يعزز من طموحاته في التمسك بالصدارة.

 

الوحدات وسحاب بث مباشر الان

ويتصدر فريق الوحدات الترتيب العام برصيد “30” نقطة ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن الفيصلي.ويبرز من فريق الوحدات قائده منذر أبو عمارة ومهند أبو طه وأنس العوضات وحارس المرمى عبدالله الفاخوري.ويغيب عن الوحدات في المباراة محترفه الكاميروني بيتانغ للإيقاف ومحمد الدميري ومالك علان للإصابة.

 

وكان فريق الوحدات قد فاز على سحاب في مواجهة الذهاب بهدف وحيد عن طريق مهند أبو طه.بدوره، سيقاتل فريق سحاب من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وبخاصة بعدما خسر مؤخراً أمام الفيصلي بهدف وحيد.وعزز فريق سحاب صفوفه مؤخراً بأكثر من لاعب، حيث ستكون مشاركة السنغالي ديمبا متاحة.

ويستقر فريق سحاب بالمركز الخامس برصيد “17” نقطة وتزخر صفوفه بلاعبين مميزين قادرين على مقارعة لاعبي الوحدات.وتعادل الوحدات في الجولة الماضية مع شباب العقبة، وذلك بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية وصلت إلى 6 مباريات.

 

سحاب والوحدات مباشر الان

 

ويتواجد الوحدات في صدارة ترتيب الدوري الاردني برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، وبفارق نقطتين عن الفيصلي الذي نجح في تحقيق الفوز على سحاب بالجولة الماضية. وفاز المارد الأخضر في 9 مباريات هذا الموسم بالمسابقة المحلية، وخسر مرة واحدة كانت أمام الفيصلي ضمن منافسات الجولة الثامنة؛ وسجل لاعبوه 22 هدف، واهتزت شباكه 7 مرات.

 

على الجهة المقابلة، حقق سحاب 4 انتصارات، و5 تعادلات، وتلقى 4 هزائم؛ وأحرز 10 اهداف، وتلقت شباكه 11 هدف؛ ويتواجد في المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 17 نقطة من 13 مباراة.

 

 

يحين موعد مباراة الوحدات وسحاب في الجولة الرابعة عشر بالدوري الاردني للمحترفين، يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس 2022..وينقل البث المباشر للمباراة على قناة الأردن الرياضية HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11958 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل .

 

وتنطلق صافرة بداية مبارة الوحدات وسحاب في تمام

الساعة السادسة مساءً بتوقيت الاردن ومكة المكرمة

الخامسة بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock