اخبار كل المصادرالحرية نيوز

ده ميرضيش ربنا لا هو مجهودي ولا درجاتي.. ووالدتها تناشد الوزير

روت الطالبة مريم إبراهيم المعرفة إعلاميًّا بطالبة الـ12.5 ٪ بالثانوية العامة 2022، تفاصيل استقبلها للنتيجة الصادمة، وقالت: “انتظرت لحين إعلان النتيجة على مواقع الإنترنت، وتفاجئت بأنني حصلت على مجموع 12.5 %، وكانت هي الفاجعة الكبرى”.

طالبة الـ12.5 ٪ بالثانوية العامة 2022

وأضافت ابنة قرية المحرص التابعة لمركز ملوي بالمنيا لـ”فيتو”: “المجموع اللي حصلت عليه بعيد نهائيًّا عن مستواي التعليمي؛ فأنا من ضمن المتفوقين، وحاولت جاهدةً المذاكرة بجد واجتهاد دون تقصير، لكن هذا ليس مجموعي مطلقًا”.

مترضيش ربنا

وتابعت: “دي نتيجة مترضيش ربنا، وكان لدي كامل الثقة بأنني لا أحيد عن كليات القمة خاصة كلية الطب، وكان هذا هدفي إلا أن تفاجئت بهذا المجموع «لا هو مجهودي ولا درجاتي»، على حد تعبيرها.

الثانوية العامة 2022

ولفت إبراهيم والد الطالبة مريم: “بنتي مقفلة الفرنساوي والإنجليزي والعربي عشان شاطرة فيهم، وكانت بتراجع بعد الامتحان إجاباتها وكان في أخطاء ولكن بسيطة”.

 

وناشدت والدة الطالبة مريم المعرفة إعلاميًّا بطالبة الـ12.5 ٪ بالثانوية العامة 2022، الدكتور طارق شوقي وزارة التربية والتعليم بالتحقيق في الواقعة وقالت: “ليس لنا سبيل بعد الله سواك”.



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock