اخبار كل المصادرالرقيب برس

الوحدات والعقبة مباشر اليوم | مباراة الوحدات وشباب العقبة بث مباشر اليوم السبت 6 اغسطس 2022 مباريات الدوري الاردني

مروان مصطفى

الوحدات والعقبة مباشر اليوم و مباراة شباب الأردن والرمثا الدوري الأردني للمحترفين .. مباراة الوحدات وشباب العقبة بث مباشر اليوم السبت 6 اغسطس 2022 الدوري الاردني حيث يلتقي الفريقين في مواجهة الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بفوز فريق الوحدات باربعة اهداف مقابل هدف.

مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم السبت 6 اغسطس 2022 مباراة الوحدات وشباب العقبة Al Wehdat vs Shabab Aqaba مساء اليوم السبت 6 من اغسطس الحالي في منافسات بطولة الدوري الاردني حيث يلتقي الفريقين على ملعب العقبة في انطلاق مواجهات الجولة ال13 من اياب مسابقة الدوري الاردني وكذلك مباراة شباب الأردن والرمثا الدوري الأردني للمحترفين

الوحدات وشباب العقبة بث مباشر اليوم

يحتل فريق شباب العقبة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 17 نقاط فيما يتواجد فريق الوحدات في المركز الاول برصيد 29 نقطة في منافسات الجولة ال13 من اياب الدور الثاني في البطولة ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من موقعنا koraon لمتابعى كرة القدم العربية.

ترتيب الوحدات:

يحتل الوحدات المركز الاول برصيد 29 نقطة.

ترتيب العقبة:

يحتل العقبة المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والعقبة

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والعقبة فستكون Jordan Sport hd. و سوف يتم متابعة احداث مباراة شباب العقبة ضد الوحدات لحظة بالحظة وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء الذى يقام ضمن مباريات ذهاب الاسبوع الثالث عشر.

موعد مباراة الوحدات وشباب العقبة

يستقبل استاد العقبة اللقاء الذى يجمع فريق الوحدات مع نظيرة فريق شباب العقبة مساء اليوم في التوقيت التالي

الساعة 08:30 مساء بتوقيت في مصر

الساعة 09:30 مساء بتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة شباب العقبة ضد الوحدات

مباراة شباب الأردن والرمثا الدوري الأردني للمحترفين

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى